أبوظبي

برنامج فرصة العمر من إنفينيتي

البحث عن المواهب في عالم السيارات والفورمولا واحد

عين أبوظبي – محركات

دشنت إنفينيتي اليوم نسخة عام 2018 من أكاديمية إنفينيتي الهندسية، وهذه هي السنة الخامسة على التوالي التي تقوم إنفينيتي خلالها بتوظيف المهنديسين العالم للعمل مع شركة إنفينيتي موتور المحدودة وفريق رينو سبورت للفورمولا واحد.

أعلنت إنفينيتي، اليوم عن تدشينها النسخة الخامسة من حملتها العالمية الفريدة، للبحث عن المواهب في عالم السيارات والفورمولا واحد.

برنامج فرصة العمر من إنفينيتي
برنامج فرصة العمر من إنفينيتي

هذا ويستهدف برنامج فرصة العمر من إنفينيتي، الطلبة الطموحين الذين يرغبون بالدخول إلى عالم هندسة السيارات والتنافس مع عدد من أفضل المهندسين خبرةً في صناعة السيارات وسباقات الفورمولا واحد.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما ستستفيد النسخة الجديدة من أكاديمية إنفينيتي الهندسية، من إمكانية غير مسبوقة لاستخدام حلبات سباقات الفورمولا واحد خلال أسابيع الجراند بري، حيث ستُقام 6 من أصل 7 نهائيات للأكاديمية على جانب المسار في حلبات السباق كندا، سلفرؤستون للنهائي الأوروبي، سنغافورة لنهائي آسيا وأوقيانوسيا، والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، وأبوظبي لنهائي منطقة الشرق الأوسط.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

وبعد ذلك، سيتمكن المشاركون ممن بلغوا مرحلة النهائيات في أكاديمية إنفينيتي الهندسية، 10 طلاب من كل منطقة مشاركة، من الدخول إلى خط منطقة توقف سيارة فريق رينو سبورت الفورمولا واحد على الحلبة ومنطقة الكراج ومناطق الإعداد التابعة للفريق يوم الخميس، الذي يسبق الحدث المحلي للجراند بري الفورمولا واحد، حيث يقومون بعدة مسابقات مفعمة بروح التحدي تحت اشراف أعضاء فريق رينو سبورت الفورمولا واحد ومنهم بوب بيل، نيكو هولكينبيرغ، كارلوس سينز.

تجدر الإضافة أنّ أكاديمية إنفينيتي الهندسية، تمثل برنامجاً عالمياً من إنفينيتي للبحث عن أفضل الكوادر الهندسية الشابة في العالم للعمل في قطاع السيارات وفي عالم سباقات الفورمولا واحد من خلال فرصة وظيفية فريدة تستمر لـ 12 شهراً.

وفي عامها الخامس، تقدم الأكاديمية فرصة لسبعة طلاب من دول العالم المختلفة، للتعلّم من مهندسين مخضرمين ولعب دور فعّال في شراكة إنفينيتي التقنية مع فريق رينو سبورت الفورمولا واحد.

وفي نسخة عام 2018، ستشارك سبعة مناطق من العالم آسيا وأوقيانوسيا كندا، الصين، أوروبا ومنها روسيا والمكسيك والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية، وتقدم كل منها فرصة واحدة من الفرص المتوفرة.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

ومن جميع الطلبات التي تم استلامها، سيتم اختيار أفضل سبعين طالب هندسة، أفضل 10 مرشحين من كل منطقة، للمشاركة في إحدى النهائيات الإقليمية، حدث واحد في كل منطقة مشاركة، للتنافس والحصول على إحدى هذه الفرص.

يوفر البرنامج العالمي المميز للبحث عن أفضل المواهب الهندسية الشابة فرصة العمر المهنية للفائزين السبعة، إضافة إلى مصاريف السفر والإقامة واستخدام سيارة من شركة إنفينيتي وراتب شهري وإمكانية العمل مع كبار المهندسين في قمة صناعة السيارات وعالم رياضة السيارات.

لقد أطلقت أكاديمية إنفينيتي الهندسية المسيرة المهنية للفائزين السابقين، وتمثل الآن مبادرة التوظيف التقني في عالم الفورمولا واحد. ومن أركانها الرئيسية استكشاف فرص العمل في قطاع السيارات وفي عالم الفورمولا واحد والتشارك في التقنيات بين سيارات الطريق من إنفينيتي ومشاريع سيارات السباق لفريق رينو سبورت للفورمولا واحد. ومع تعزيز مبادرات تحويل المعرفة والمجال الموسّع للتعاون الذي يوفره تحالف رينو-نيسان-ميتسوبيشي، ستقدم الأكاديمية مجموعة مميزة من التجارب والفرص للفائزين السبعة في عام 2018.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى