الوجهاتللأطفال فقط

برنامج مخيم الربيع من إعمار للترفيه

أنشطة تعليمية مسلية للأطفال في برنامج مخيم الربيع من إعمار للترفيه

عين دبي – وجهات

أعلنت إعمار للترفيه، عن برنامج مخيم الربيع المخصص للأطفال، الذي يضم العديد من الأنشطة التعليمية المسلية.

تقدم إعمار للترفيه، العديد من الأنشطة والفعاليات الخاصة بالأطفال، لقضاء عطلة ربيع حافلة بالأنشطة المسلية ،التي تمتاز أيضاً بقيمتها التعليمية المميزة من خلال برنامج مخيم الربيع.

يتيح برنامج مخيم الربيع للأطفال، إمكانية تعلم مهارات جديدة والتعرف على أصدقاء جدد عبر باقة من الفعاليات التي تقام على مدار أسبوع كامل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
برنامج مخيم الربيع من إعمار للترفيه
برنامج مخيم الربيع من إعمار للترفيه

تشمل فعاليات برنامج مخيم الربيع، دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وحلبة دبي للتزلج وكيدزانيا وبرج خليفة وريل سينما.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

هذا وسيضم كل يوم من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع ابتداءً من 25 مارس حتى 1 أبريل 2018، مغامرةً جديدة للأطفال تشجعهم على الاكتشاف والتعلم.

كما وسيتسنى للأطفال فرصة اكتشاف أسرار المحيط في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وتعلم أسس التزلج وفنونه في حلبة دبي للتزلج، وتعلم أساسيات تصوير الفيديو في استديو تلفزيون كيدزانيا، ومشاهدة الأفلام الملهمة في ريل سينما، وتمثيل مهنتهم المفضلة والاستمتاع بالرقص والموسيقى والفنون والحرف في مهرجان الربيع في كيدزانيا، ورؤية ما تطلبه بناء برج خليفة.

يذكر أن برنامج مخيم الربيع من تنظيم إعمار للترفيه، يستقبل الأطفال من 7 أعوام حتى 14 عاماً، ويتضمن وجبات خفيفة صباحية ووجبة غداء يومية، كما يمنح الأطفال شهادة المشاركة في البرنامج بعد أسبوع من الترفيه والتعلّم والصداقات الجديدة التي يكونها الأطفال.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

الحدث: مخيم الربيع من إعمار للترفيه.

الزمان: أسبوعياً من الأحد إلى الخميس، ابتداءً من 25 مارس إلى 1 أبريل 2017.

التوقيت: 8.30 صباحاً إلى 3 ظهراً.

السعر: 750 درهماً للطفل في الأسبوع شاملة الضريبة، تضم أنشطة اليومية بإشراف متخصصين مدربين إضافة إلى الوجبة الصباحية الخفيفة ووجبة الغداء وشهادة المشاركة.

المكان: نقطة اللقاء اليومية عند مدخل كيدزانيا في دبي مول.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى