أبوظبي

برنامج MyINFINITI لخدمات السيارات من المسعود للسيارات

طلب خدمة الاستلام والتوصيل من خلال الإنترنت

عين دبي – محركات

أعلنت شركة المسعود للسيارات، عن عملية إطلاق البرنامج الحصري MyINFINITI لخدمات السيارات.تقدم شركة المسعود للسيارات، فرصة لملاك سيارات إنفينيتي في إمارة أبوظبي، ليصبحوا أول العملاء على مستوى العالم الذين يُمكنهم الاستفادة من مجموعة من الخدمات الشاملة والمتكاملة لسيارات إنفينيتي.

المسعود للسيارات
المسعود للسيارات

هذا ويشتمل البرنامج على العديد من المميزات، من أبرزها Service Pick-up Everywhere، والتي تتيح لملاك السيارات طلب خدمة الاستلام والتوصيل من خلال الإنترنت أو أي من مراكز الاتصال مقابل رسوم رمزية.
كما يستطيع العملاء أيضاً تلقي معلومات مُحدثة خلال مراحل تقديم الخدمة عبر إشعارات الرسائل النصية القصيرة بدء من حجز الموعد مروراً بتسجيل السيارة وإتمام الفحص الفني وصولاً إلى النتيجة النهائية للخدمات.
ويتمتع برنامج MyINFINITI بمجموعة من الخدمات، ومن أهمّها خدمة E-Vision، للتحقق من حالة المركبة حيث تخضع السيارة للتفتيش الكامل باستخدام جهاز لوحي مثبت باستخدام نظام VHC.
كذلك يقوم البرنامج بتحديد وتسجيل جميع أنواع أعمال الصيانة والتصليح التي يتعين القيام بها وتوثيقها مع الصور ذات الصلة للأجزاء أو المكونات التي تحتاج إلى إصلاح، فضلاً عن الكشف عن مشكلة السيارة، وإصدار عرض الأسعار الذي يتم إرساله إلى العميل عبر البريد الإلكتروني.
كما يمتلك العميل خيار الموافقة على العمل الذي يجب القيام به بمجرد الرد على التقرير دون الحاجة إلى الاتصال بالاستشاري أو زيارة مركز الخدمة، إضافةً إلى توفير loyalty program الذي يكافئ العملاء بمجموعة من الحوافز والمميزات، بما في ذلك الضمان الممتد للسنة السادسة والسابعة أو توقيع عقد صيانة بتخفيض يصل إلى 30 في المائة.
يذكر أنه على مدى أربعة عقود، تمكنت شركة المسعود للسيارات من تأسيس شراكة طويلة الأمد مع مجموعة إنفينيتي مع محفظة أعمال متنوعة، وتعمل الشركة على تقديم مجموعة متكاملة من السيارة الفاخرة والاقتصادية في أبو ظبي والعين.
تجدر الإشارة إلى أنّ المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة، تقع في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في أكثر من 50 سوقاً حول العالم، وقد تم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/برنامج-myinfiniti-لخدمات-السيارات-من-المسعود-ل/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى