أبوظبي

بريق الهند خلال موسم صيف أبوظبي 2018

احتفالاً بيوم الاستقلال الهندي

عين أبوظبي – فعاليات

يقدم موسم صيف أبوظبي 2018، أمسيات بوليودية مليئة بعروض الأداء والحفلات الغنائية وفنون الطهي الهندي، وذلك بمناسبة يوم الاستقلال الهندي.احتفالاً بيوم الاستقلال الهندي، تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي، عرض بريق الهند الذي يقام خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة من الخميس 16 إلى السبت 18 أغسطس 2018، من الساعة السادسة إلى الحادية عشرة مساءً في قاعة دو بجزيرة ياس.

فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018
فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018

هذا ويتخلل الحفل 3 ليالٍ من الاستعراضات البوليودية التي تتميز بألوانها الزاهية والمبهجة والموسيقى المفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى ورش عمل فنون الطهي وفقرات لتعلم كيفية أداء الفنون التقليدية الهندية.

فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018
فعاليات موسم صيف أبوظبي 2018

يذكر أن ّعرض بريق الهند 2018 هو النسخة الأول من سلسلة الأنشطة والفعاليات التي ستقدم الثقافة الهندية وبخاصة المرتبطة باحتفالات استقلال الهند. وذلك بهدف تحفيز عدد الزوار القادمين من الهند إلى أبوظبي، لتصبح العاصمة الإماراتية أبوظبي وجهتهم الأولى في المنطقة.
إضافةً إلى ذلك، سيقيم عرض بريق الهند بالتوازي مجموعة من الحفلات الموسيقية والأنشطة الترفيهية التطويرية مثل أمسية مع سوبر ستار والتي ستتضمن استضافة أحد كبار المشاهير الهنود الذين سيلتقون مع الجمهور مباشرة ليسردوا بعضاً من قصصهم وذكرياتهم. إلى جانب الكثير من الفعاليات التفاعلية التي سترضي ذائقة الجمهور من كافة الفئات والشرائح المجتمعية.
هذا ويتضمن عرض بريق الهند حفلات غنائية، يحييها كبار نجوم بوليوود، من بينهم، شيلبا شيتي يوم 16 أغسطس، والمغني الهندي كايلاش خير بتاريخ 17 أغسطس، بالإضافة إلى استعراضات فنية يؤديها فريق بيت بريكرز الذي وصل إلى نهائيات منافسات برنامج المواهب في نسخته الهندية إندياز جوت تالنت.
كما تتضمن الأمسيات عروض فن الطهي من المطبخ الهندي، يقدمها الطاهي الشهير فارون إنامدار إلى جانب فقرات لتعلم فنون الطهي الهندي تحت عنوان برنامجه الشهير جيت كوريد.
هذا وعلى مدى الليالي الثلاث أكثر من 50 شخصية فنية مشهورة سيؤدون عروضاً احتفالاً بيوم الاستقلال الهندي.
كما تشهد فعالية بريق الهند مسيرة هندية للاستعراضات التقليدية تعكس جميع ثقافات البلد، بالإضافة إلى مجموعة من ورش العمل التقليدية التي تقدم للعائلات منصة تفاعلية للتعرف على ثقافة الهند، ومليئة بالترفيه في غمرة هذه الاحتفالات الثقافية.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى