الوجهاتسينما

بطاقة هدايا نوفو سينماز الخاصة بالصغار

الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة

عين دبي – سينما

أعلنت نوفو سينماز، عن عرضها الصيفي الخاص بضيوفها الصغار، المتمثل ببطاقة هدايا نوفو سينماز.تقدم نوفو سينماز، بطاقة هدايا نوفو سينماز، حيث يمكن للآباء مكافأة أبنائهم ليشاهدوا أحدث الأفلام العائلية المرتقبة طوال فصل الصيف.

نوفو سينماز
نوفو سينماز

هذا ويمكن تعبئة البطاقة بقدر ما يرغب به ضيوف نوفو سينماز للاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة، حيث يمكنهم استخدم البطاقة لشراء التذاكر وما يرغبون به من مأكولات ومشروبات، كما يمكن الوصول إلى معلومات بطاقة الهدايا عن طريق موقع نوفو سينماز الالكتروني، ليتمكن المستخدم من معرفة الرصيد المتوفر.
هذا ويمكن للضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة حجز أماكنهم لمشاهدة الأفلام في صالات 7 ستار حتى الساعة 7 مساءً،  عندما يكون برفقتهم شخص بالغ ، وذلك للحصول على تجربة متميزة بعيداً عن حر الصيف.
وتتميز تجربة 7 ستار الفائقة التي تقدمها نوفو سينماز باستراحة خاصة ، وخدمة شخصية ، ومقعد جلدي بظهر قابل للتعديل، مع تقديم وسائد وأغطية إضافة إلى قائمة مميزة من خيارات المأكولات والمشروبات.
يذكر أنّ نوفو سينماز، تستعد لعرض مجموعة من الأفلام التي يترقبها عشاق السينما خلال فصل الصيف، حيث يشهد الموسم تقديم أضخم الأعمال السينمائية التي تشمل هوتيل ترانسلفانيا 3: إي مونستر فاكيشن بعرض ثلاثة الأبعاد، وتين تايتنز جو، وذا ميج ، وماما ميا: هير وي جو أجين، وميشن إمبوسبل 6: فول أوت، وفيلم ديزني كريستوفر روبين، وهارفي أند ذا ماجيك ميوزيم، وذا ليتل ميرميد، وغير ذلك من الأفلام.
تتوفر بطاقة هدية نوفو سينماز في المواقع التالية:
دبي: نوفو دراجون مارت، ونوفو ميجا بليكس، ونوفو فستيفال سيتي
العاصمة الإماراتية أبوظبي: نوفو المركز التجاري العالمي
إمارة الشارقة: نوفو صحارى، ونوفو ميجا مول، ونوفو البحيرة
إمارة رأس الخيمة: نوفو المنار

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي ينظم عرض هوليوود دريمز الجديد إحتفالاً بعيد الفطر 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى