أبوظبي

بطولة العالم للتجديف بالقوارب المطاطية 2016

عين أبوظبي – حول المدينة 

يشارك المنتخب الإماراتي الوطني للتجديف بالقوارب المطاطية الممثّل بفريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي – إدارة الطواريء والسلامة العامة في “بطولة العالم للتجديف بالقوارب المطاطية 2016” القادمة .

وتقام هذه البطولة في “وادي أدفنتشرز” في مدينة العين في الفترة من 1 إلى 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، حيث يشارك فيها 85 فريقاً من 27 دولة يتنافسون فيما بينهم للحصول على اللقب العالمي في هذه الرياضة.

ويتألف منتخب الإمارات من سعيد سالم الساعدي ومعتصم محمد الفهدي وصالح علي الساعدي وخليفة عبيد البلوشي ومبخوت محمد الكربي، الذين يخضعون حالياً إلى دورات تدريب مكثفة لإتقان التخصصات الأربعة لبطولة العالم للتجديف بالقوارب المطاطية وهي؛ “السرعة” (Sprint) و”التجديف وجهاً لوجه” (Head to Head) و”التجديف المتعرج” (Slalom) و”التجديف مع التيار” (Downriver). وسيتم خلال هذه البطولة الأولى من نوعها في دولة الإمارات والمخصصة لقوارب تضم أربعة متسابقين، جمع النقاط التي تم الحصول عليها في التخصصات الأربعة من أجل تحديد الفائز الأول والمراكز النهائية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وخلال هذه البطولة، سيتيح “وادي أدفنتشرز” للجمهور والزوار الفرصة لقضاء وقت ممتع في منطقة الأطفال ومنطقة العروض الرياضية. كما يمكن لهم زيارة بعض من مناطق الجذب الرئيسية مثل قنوات التجديف من صنع الانسان وهي الأطول من نوعها في العالم، وأكبر بركة لركوب الأمواج في العالم، وقسم الألعاب الهوائية وحبل المغامرة والأرجوحة العملاقة وحائط التسلق.

يحدث الآن  أبوظبي تعرض المسرحية الغنائية الشهيرة شيكاغو خلال سبتمبر 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى