أبوظبي

بوديوم لاونج أبوظبي تعلن عن حفلاتها الغنائية في صالة دو خلال أيام للفورمولا1

عين أبوظبي – فعاليات 

تعود أروع الأجواء إلى جزيرة ياس في أبوظبي من جديد مع حفلات “بوديوم لاونج” خلال أيام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 وتستمر لثلاثة أيام ابتداءً من يوم الجمعة 27 نوفبمر حتى يوم الأحد 29 نوفمبر من الساعة 10 مساءً حتى 5 صباحاً.

أبرز الأحداث في كل ليلة:

تبدأ الفقرة الافتتاحية يوم الجمعة 27 نوفبمر بدخول فرقة “فري ماسونز” التي ترشحت لجائزة “غرامي” والتي تقدم أقوى عروض الرقص في العالم وقد اشتهرت بالعديد من الألحان الموسيقية الراقصة منها (“Love on My Mind” و “‘Rain Down Love” و “Uninvited “) والتي أعاد توزيعها وغناؤها كل من (بيونسيه، وكيلي رولاند، وشاكيرا، وفيث إيفانس، وكايلي، وجاميروكواي. كما تشارك النجمة كاثرين إليس مع “فري ماسوزنز” في الغناء، وهي التي كتبت وغنت الأغنية الرئيسية لفيلم هوليوود “غرافيتي” الحائز على جائزة أوسكار، كما أنها تُعرف بمجموعة من الأغاني الخاصة التي حققت نجاحاً حول العالم منها أغنية “ون يو تاتش مي” من توزيع “فري ماسونز”، وأغنية “دريمينغ” من توزيع “راف درافيرز”، وأغنية “لوست” من روجر سانشيز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيشارك كل من مارك دويل مؤسس “هيد كاندي”، و”فيرس إنجيل” التي افتتحت بوديوم لاونج في سنغافورة شهر سبتمبر هذا العام فرقة “فري ماسونز” مع المغنية كاثرين إليس في أغنية “فيرس ديفا”، كما سيشارك ثوريا فيفان في الغناء مع عازف السكسفون الأشهر في لندن “ليدي في”.

ويشهد يوم السبت 28 نوفمبر حضور فرقة “8KY 6LU “، التي تعد من أبرز الأسماء في عالم الغناء والموسيقى مع حضور الدي جي المميز “ BMAD ”  الذي يبث أجواء الإثارة على الحفلات هذا العام، وقد ترشحت فرقة LMFAO للحصول على جائزة “غرامي”، ومن أشهر إصداراتها الأغنية المشهورة “بارتي روك أنثم” التي شهدت 950 مليون مشاهدة للفيديو على اليوتيوب. كما سيحضر الحفل عدد من الموسيقيين الذين يشاركون في حفلات بوديوم لاونج مثل الدي جي مايلز سلاتر، «مدير الموسيقى في نادي بوجيس الخاص» إلى جانب عدد من مشغلي الموسيقى والمغنين.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

وتشهد ليلة الأحد 29 نوفمبر حضور مميز للمنتج البريطاني جوي نيغرو، المشهور بمجموعة واسعة من الموسيقا الصاخبة، والجدير بذكره أن جوي نيكروا قد عمل مع أشهر المغنيين في العالم، و قد حقق نجاحاً باهراً منذ ظهوره ومن بين أروع إصداراته “مست بي ذا ميوزيك”، و “ميك آ موف أون مي”  و”أميركان دريم”.

كما وسيشارك المنتج الموسيقي المشهور والـ “دي جي” الأول في فرنسا لموسيقى الهاوس ديميتري يراسيموس والملقب باسم “ديميتري من باريس” مع المنتج البريطاني جوي لإحياء حفل موسيقي رائع في الموسيقى الإلكترونية والتكنو طوال ليلة الأحد، وقد حقق ديميتري شهرته بعد إصدار أول ألبوم له والذي يحمل عنوان “ساكروبلو”، وكما حققت ألبوماته في الموسيقى الإلكترونية مبيعات كثيرة وصلت لمليون نسخة بما فيها ألبومه الشهير “أنايت آت ذا بلاي بوي مانشن”.

عروض الأزياء في فورمولا 1

من مسار الحلبة إلى منصة الأزياء التي ستستعرض مجموعة من الأزياء والإكسسوارات المبتكرة طيلة ثلاثة أيام، وسيتم عرض أجمل الفساتين المصممة من أشهر الماركات العالمية الرائدة دولياً من قبل أشهر المصممين المحليين.

حصرياً ولأول مرة في دولة الإمارات:

يستضيف بودويم لاونج معرضاً حصرياً لأعمال الفنان برنت بينجر من الولايات المتحدة الأمريكية على منصة أبوظبي، وهو الفنان الرسمي لـ “رولينغ ستون سوبر بأول بارتي 2015” كما يشمل المعرض العديد من اللوحات التي تعود لأشهر الفنانين مثل لويس هاميلتون وفيرناندو ألونسو، ونيكو روزبرغ وسيباستيان فيتيل، سيضم هذا المعرض أعمالاً فريدة ومبتكرة لواحد من أهم فناني القرن 21 ليجتمع بهذا عالم الفورمولا1 الرياضي بعالم الفن الجميل.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

كما وسيقدم الرسام الشهير أرمين فلوسدروف في المعرض عدد من اللوحات الفنية التي تربط الفن بعالم سيارات الفورمولا1 وسيستعرض رسوماته طيلة عطلة الأسبوع، ومن الجدير بالذكر أن أول معرض لأرمين لفن الفورمولا1 كان قبل عشرة سنوات مستخدماً أسلوباً لافتاً للنظر من خلال استعمال خليط من ألوان الأكرليك والباستيل الضوئي، والرسم على القماش، وقد عرض أرمين لوحاته في عدد من أهم فعاليات رياضة السيارات حول العالم، ومن بين أهم إنجازات أرمين تعاونه مع تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات إذا صمم مستلزمات فيراري الرسمية كما عمل مع  بيرني إكليستون، مالك الحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1.

أسعر التذاكر والحجوزات:  

–        400 درهم (دفعة مقدمة) – 500 درهم (عند الوصول) – 900 درهم (سعر بطاقة الدخول لثلاثة أيام)، تتوفر طاولات لكبار الشخصيات تختلف أسعارها بحسب مكان الطاولة واليوم.

–        5000 درهم (لأربع أشخاص)

–        10000 درهم (8 أشخاص)

–        18000 درهم (12 شخص)

–        45000 درهم (25 شخص) (تتضمن لقاء وتحية المشاهير والمشاركين في حفلة الأمسية).

تتوفر جميع التذاكر والحجوزات عن طريق  www.podiumlounge.com/ae/ticketswww.ticketmaster.ae

 أو عبر البريد الالكتروني [email protected] ، أو الاتصال بالرقم +971 (0) 561 134 626

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى