الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

بوليوود باركس دبي تستضيف النجم أكشاي كومار للترويج لأحدث أفلامه

عين دبي – وجهات

استضاف منتزه “بوليوود باركس دبي”، أول منتزه ترفيهي في العالم مستوحى من الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة والذي يعتبر جزء من “دبي باركس آند ريزورتس” ، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، النجم”أكشاي كومار“بطل أفلام الإثارة والتشويق في بوليوود

الذي حضر إلى دبي  للترويج لفيلمه القادم “جولي إل إل بي 2”  بالتعاون مع “ستار تي في” وذلك يوم 4 فبراير الجاري. وبعد النجاح الكبير لأفلامه السابقة “ايرليفت” و”هاوس فول” و”رستم” والتي حققت اعلى الإيرادات ، يعود نجم بوليوود في فيلمه الجديد “جولي إل إل بي2” الذي يلعب فيه شخصية “جولي جاغديشوير ميشرا”. وقد قدم “أكشاي” خلال زيارته للمنتزه عروضاً راقصة على أنغام موسيقية مستوحاة من الفيلم الجديد غمرت المعجبين الذين تفاعلوا معه قرب مسرح “راج محل” بأجواء بهيجة مميزة.

ويعتبر “جولي إل إل بي 2” فيلم دراما وكوميديا هندي تدور أحداثه في قاعة المحكمة، من تأليف وإخراج “سوبهاش كابور”. ويلعب “أكشاي” فيه دور المحامي “جاغديشوير ميشرا” الذي يرغب بأن يصبح محامياً شهيراً يتولى قضايا كبيرة، إلا أن القضية التي تولى الدفاع عنها في الفيلم فاقت إمكانياته. كما يمثل في الفيلم نجوم آخرون مثل “هوما قريشي” و”سوروب شوكلا”  الذي سيقوم بدور محامي. كم يلعب دور خصم “اكشاي” الممثل المخضرم “آنو كابور” كمحامي منافس له في الفيلم المتمم لـ “جولي إل إل بي”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يشار إلى أن شركة “فوكس ستار ستوديوز” تولت عملية إنتاج فيلم “جولي إل إل بي 2” المتمم لفيلم  الدارما والكوميديا “جولي إل إل بي” الذي أنتج في عام 2013، من بطولة “أرشد وارسي” و”بومان إيراني”. وقام بتأليف الموسيقى التصويرية في الفيلم “ماناج موسيك” و”ميت بروس” و”فيشال خورانا” و”تشيرانتان بهات”، فيما كتب كلمات الأغاني “سابير أحمد”.

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً

وسيتم إطلاق الفيلم الجديد في دور السينما في الشرق الأوسط من قبل “إمباير انترناشيونال – الموزع لشركة فوكس ستار” بتاريخ 9 فبراير 2017.

ومع اقتراب موعد إطلاق الفيلم الجديد، يعتزم منتجو هذا العمل السينمائي غمر الجماهير بمشاعر التشويق من خلال عرض أغاني جرت خلف الكواليس فضلاً عن العروض الترويجية. وقد أطلقت مؤخراً شركة التسجيلات “تي سيريس” أغنية “جولي جود فيلو” التي تتميز برقصات رشيقة باستخدام ايقاعي رائع للأقدام باعتبارها أغنية العام 2017، وقام بتأليف كلمات الأغنية “ميت بروس” مؤلف الأغنيتين الشهيرتين “بيبي دول” و”تشيتيا كالايان”.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

يشار إلى أن شركة “ستار أول أكسيس” التابعة لـ “ستار تي في” قامت بتنظيم هذه الفعالية مع “أكشاي كومار” وبدعم من “بوليوود باركس دبي” وبالتعاون مع “فياتين سي” و”سانتور” و “روسترز” و”حليب أبوقوس”.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افلام اكشاي كومار (1)
  • هل فيلم اكشاي كومار هاوس فول 4 حقق نجاح (1)
زر الذهاب إلى الأعلى