أبوظبي

بيج بويز تويز يستعرض للمرة الأولى مجموعة من الآليات الجبارة

عين أبوظبي – بيج بويز تويز 2015 

يعتزم معرض ألعاب الكبار بيج بويز تويز 2015 المقرر انطلاقه في نوفمبر القادم استعراض مجموعة من الآليات الجبارة مثل السيارة الخارقة ذات الـ 1.5 مليون دولار وأقوى دراجة نارية غير معدلة في العالم في أدنيك بين 18 و21 نوفمبر.

وتتصدر سيارة دي ماكروس إبيك جي تي 1‘ السوبر رياضية المجموعة الحصرية من أندر وأفخم الدراجات النارية والسيارات الرياضية الخارقة التي يتضمنها المعرض.

ومن ناحية أخرى، سيستضيف معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز 2015‘ الظهور الأول في منطقة الشرق الأوسط لمجموعة من أقوى الدراجات النارية الفاخرة، وغير المعدلة في العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وأخيراً، يستضيف المعرض دراجة جولد ديجر بقيمة 250 ألف دولار أمريكي – أحدث الدراجات المصنعة بشكل مخصص من قبل إل جاي ميلر صانع الدراجات النارية الراقية المشهور على مستوى العالم – وهي أول دراجة في العالم تتضمن عجلات خلفية وأمامية بقطر 30 بوصة. وتنطوي الدراجة على محرك من طراز R120 عالي الأداء، حيث بنيت الدراجة خصيصاً للمشاركة في معرض ’بيج بويز تويز 2015‘.

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

ويمثل ’اختبار قيادة السيارة الخارقة‘ أحد أبرز فعاليات المعرض، حيث يحظى عشاق السيارات والمحركات ممن تجاوزوا سن الـ 21 ويحملون رخصة قيادة سارية المفعول بفرصة لقيادة أي من السيارات الـ 50 الخارقة ذات السرعة المذهلة والأداء العالي.

ومن ناحية أخرى، ينطوي معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز 2015‘ على تجارب تفاعلية مميزة تتضمن إطلاق النار رقمياً، والمحاكاة، والرماية، وميدان الحرب التفاعلي – جوهر ألعاب محاكاة أرض المعركة ’أير سوفت‘. ما يتيح الفرصة أمام الجمهور لخوض تجربة واقعية من ألعاب الرماية والتصويب وفق منظور الشخص الأول المفضلة لديهم.

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

ويفتتح معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز 2015‘ أبوابه مع فعالية مخصصة للضيوف المدعوين وحملة تذاكر كبار الشخصيات يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2015. بينما يمكن للزوار الآخرين دخول المعرض بين 19 و21 نوفمبر 2015 من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 10 ليلاً.

لشراء التذاكر، أو معرفة المزيد حول معرض ألعاب الكبار’بيج بويز تويز 2015‘، يرجى زيارة الموقع www.bigboystoysuae.com

شاهدوا الصور 

Bienville Legacy - Resized de Macross Epique GT1 - Resized de Macross Epique GT1 2 - Resized Gold Digger - Resized PGM2LV8-RM-WS

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى