أبوظبي

تاكسي مائي حصري من مدينة أبوظبي الى شاطئ الراحة

عين أبوظبي – مهرجانات 

أعلن مهرجان “ألوها أبوظبي“، واحد من أكثر المهرجانات شعبية في العاصمة، اليوم عن شراكته مع شركة “جالبوت” للنقل البحري، وذلك لتوفير خدمة التاكسي المائي عالية السرعة كوسيلة نقل مائية إضافية لزوار المهرجان القادمون من مدينة أبوظبي.

و سيتمكن الزوار من استخدام التاكسي المائي من محطة أبوظبي مول لزيارة مهرجان “ألوها أبوظبي” الذي ستنطلق فعالياته في 28 مارس وستستمر حتى 1 أبريل من العام الجاري، وذلك في بلازا شاطئ المنيرة بشاطئ الراحة، أول مشروع تطويري على الواجهة البحرية في أبوظبي.

بالشراكة بين الدار العقارية، و”وايز ميديا العالمية”، سيجمع المهرجان الذي سيستمر على مدى خمسة أيام أفراد العائلة والأصدقاء في مكان واحد ليحتفلوا معاً بموسم الربيع من خلال الاستمتاع بالتسوق، وأروع المطاعم والأنشطة الترفيهية، فضلا عن الاستمتاع بالإطلالة الخلابة لمنظر الساحل المطل على الخليج العربي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتقع محطات تاكسي “جالبوت” المائي في كل من أبوظبي مول، وياس مارينا، وفيرمونت باب البحر، وأبراج الإتحاد، وكورنيش هيلتونيا، وجزيرة زايا نوراي. وتستغرق كل رحلة أقل من ساعة، وتوفر خدمة التاكسي المائي وسيلة نقل مائية إضافية، مما يسمح للزوار بالوصول إلى المهرجان بكل سهولة، في حين الإستمتاع بالمناظر الخلابة للعاصمة من الجهة البحرية. ويوفر التاكسي المائي 40 مقعداً مريحاً، وجهاز للتكييف، وخدمة واي فاي مجانية، ونظام صوت مميز، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمرطبات التي يقدمها طاقم محترف على متن القارب. 

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

تستغرق الرحلة المائية من مدينة أبوظبي (محطة أبوظبي مول) إلى مهرجان “ألوها أبوظبي” حوالي 45 دقيقة، وتبلغ تكلفة الرحلة الواحدة ذهاباً وإياباً لكل راكب 70 درهما أو 40 درهما للذهاب فقط أو العودة فقط. وسيتم تشغيل قاربين للمهرجان يستوعب كل منهما 40 زائر في كل رحلة، كما يستغرق وقت الانتظار 30 دقيقة. وتستمر الرحلات من الساعة 15:30 مساءً وحتى 23:30 مساءً.

وسيستضيف المهرجان أفضل المواهب الموسيقية والفنانين والعارضين الموهوبين هذا العام. كما سيضم المهرجان منصات لبيع ألذ المأكولات الفريدة من نوعها، والأنشطة الترفيهية، وعرض أكثر من 60 علامة تجارية محلية للأزياء والإكسسوارات والمطاعم والمقاهي. كما سيقدم المهرجان باقة من العروض الضوئية والنارية والموسيقى الرائعة لضيوف المنيرة، الذين بإمكانهم أيضا الاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائية التي سيتم استضافتها على الشاطئ.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

والجدير بالذكر أن كلمة ألوها تعني “مرحبا” و”مع السلامة” بلغة جزر هاواي، والتي تجسد روح العائلة والمودة والاحتفالات التي تنعقد في بلازا شاطئ المنيرة. كما أنه ليس هناك أي رسوم للدخول للزوار والعامة، وسيتم توفير مواقف سيارات مجانية في المنطقة الخارجية لبلازا شاطئ المنيرة.

تتاح تذاكر “جالبوت” لخدمة التاكسي المائي في أكشاك خاصة في كل من أبوظبي مول، والوحدة مول، ومشرف مول. ويمكن للمسافرين أيضا شراء التذاكر عبر موقع “جالبوت” الإلكتروني www.jalboot.ae أو من خلال التواصل مع مركز الاتصال الخاص بالشركة والمتوفر على مدار 24 ساعة على الرقم600 57 57 56 . ولضمان توفر المقاعد، على الزوار اتخاذ الحجز المسبق.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/تاكسي-مائي-حصري-من-مدينة-أبوظبي-الى-شاط/ (3)
زر الذهاب إلى الأعلى