الفنادقفنادق خمس نجوم

تجربة الصحراء البدوية من منتجع باب الشمس الصحراوي

عروض المنتجع الصحي ساتوري سبا

عين دبي – فنادق

أعلن منتجع باب الشمس الصحراوي، عن إطلاق تجربة الصحراء البدوية، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.يطلق منتجع باب الشمس الصحراوي، خلال شهر سبتمبر، تجربة الصحراء البدوية، وهي تجربة جديدة لزوار دبي والمقيمين بها، حيث تمتد ليوم واحد تجمع بين الأنشطة الترفيهية وتجارب الطعام.

منتجع باب الشمس الصحراوي
منتجع باب الشمس الصحراوي

كما سيقدم المنتجع الصحي ساتوري سبا، عرض ساتورى للنساء و عرض ساتورى للرجال، ويضم كلا العرضين مزيجاً من أنواع العلاجات لتخفيف من حده الاجهاد والتعب لدى النساء والرجال.
هذا وتوفر تجربة الصحراء البدوية، رحلة لإعادة استكشاف الصحراء، سواء من خلال الاستمتاع بالمسابح الخارجية ذات الإطلالة على الصحراء ولحدائق المنتجع، أو من خلال القيام بأنشطة ترفيهية تتضمن ركوب الجمال و القيام برحلة السفاري الصحراوية لمشاهدة غروب الشمس، أو من خلال تجربة ألف ليلة وليلة في مطعم الحظيرة الصحراوي.
تبدأ هذه التجربة الحصرية يومياً بدءً من 1 سبتمبر 2018 بسعر 999 درهم اماراتي للشخص الواحد بحد أدنى 4 أشخاص وبسعر 2500 درهم اماراتي وبسعر 2500 درهم اماراتي للأزواج، في تمام الساعة 10:00 صباحاً، حيث يستمتع الضيوف بالسباحة في المسابح الخارجية في الهواء الطلق مع غداء خفيف في بار المسبح يضم وجبة رئيسية.
وفي تمام الساعة 4:00 مساءً، يستعد الضيوف لركوب الجمال والتنزه في الصحراء لمدة ساعة واحدة، تليها رحلة سفاري صحراوية لمشاهدة غروب الشمس مع جولة في الصحراء بسيارات الدفع الرباعي لمدة 60 دقيقة، حيث سيشاهد الضيوف الكثبان الرملية بجانب الحيوانات البريه منها الغزلان، على أن يكون مطعم الحظيرة الصحراوي المحطة الأخيرة لهذه التجربة، حيث يقدم بوفيه متنوع بأطباق من مطابخ الشرق الأوسط المختلفة ويضم أكثر من 10 أركان للطهي الحي إلى جانب برنامج ترفيهي عربي مستوحى من التراث العربي يضم الرقص الشرقي، ورقصات عربية و مغنين و عرض للتنورة بالإضافة إلى عرض تراثي حي للجمال والخيول الأصيلة تحت سماء دبي.
أما محبي المنتجعات الصحية وعلاجاتها المختلفة، فيقدم المنتجع الصحي ساتوري سبا، الذي يقع في قلب صحراء دبي ، عرض ساتورى للنساء و عرض ساتورى للرجال مده كلا منهما ساعتان ونصف الساعة واللذان يضمان مجموعة من العلاجات المختارة والمخصصة لكل جنس على حدة.
هذا ويقدم عرض ساتوري للنساء، مزيج من أنواع العلاجات لمدة ساعتين ونصف الساعة تضم جلسه تدليك بالينيز تقليدي حيث يتم استخدام مجموعة مختارة من الزيوت الطبيعية المخلوطة للجسم تعمل على تدفئة العضلات و استرخاء الذهن، و لبشرة الوجه هناك علاج سي لومينوس و سي فيشيال الذي يعمل على إصلاح البشرة الباهتة والجافة، بالإضافة إلى الاسترخاء مع تدليك فروة الرأس و المصمم خصيصا لتنشيط الدورة الدموية والحد من التوتر و الاسترخاء.
أما الرجال فقد ابتكر المنتجع الصحي ساتوري سبا، عرض ساتوري للرجال والذي يضم تقشيرا تنظيفاً عميقا لبشرة الظهر فضلاً عن القناع الطيني الذي يزيل الشوائب ويعيد التوازن إلى البشرة، ويليه التدليك الذي يريح العضلات لتخفيف الآلام في مناطق محددة من الجسم.
كما سوف يعمل علاج الوجه والرقبة باستخدام مستخلصات نباتية منعشة وزيوت عطرية على جعل البشرة نظيفة ومنتعشة، وسيساعد تدليك فروة الرأس المحفّز على تنشيط الدورة الدموية لبصيلات الشعر كما سيحقق تدليك القدم باستخدام الضغط المنعكس التوازن للجسم و الذهن.
هذا ويقدم ساتوري سبا، لضيوفه غرف العلاج الفردية و أجنحه لعلاجات الأزواج والتي تتسع لشخصين كما يتيح المنتجع الصحي لضيوفه الاستمتاع بغرفة البخار المعطّرة وبغرفة الساونا.
تفاصيل العروض:
تجربة الصحراء البدوية
متوفره يوميا بدء من 1 سبتمبر 2018 بسعر 999 درهم اماراتي للشخص الواحد بحد أدنى 4 أشخاص وبسعر 2500 درهم اماراتي وبسعر 2500 درهم اماراتي للأزواج.
كما تشمل التجربة استخدام المسابح الخارجية من تمام الساعة 10:00 صباحاً مع وجبة غداء خفيفة في بار المسبح تضم وجبة رئيسية واحده من قائمه طعام بار المسبح – لا تشمل مشروبات، يتم تقديمها فقط في بار المسبح، تشمل التجربة ركوب الجمال من الساعة 4 مساءً حتى 5 مساءً، و جولة صحراوية بسيارات الدفع الرباعي من الساعة 5:30 مساءً حتى 6:30 مساءً، و عشاء في مطعم الحظيرة الصحراوي من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً يشمل بوفيه الطعام، مياه عاديه، مشروبات غازية وقهوة عربي.
السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT.
كما أنّ تجربة الصحراء البدوية متوفرة للأطفال من سن 8 سنوات، وخصم 50% للأطفال من سن 8 سنوات وحتى 12 عام.
جميع الأنشطة الخاصة بالتجربة متوفرة في نفس اليوم فقط ولا يجوز فصل الأنشطة و لا يجوز استخدامها خلال أكثر من يوم.
يوصى بالحجز المسبق ودفع المبلغ بالكامل مسبقا، كما أنّ العرض لا يطبق بالتزامن مع أي عرض آخر.
للمعلومات وللحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97148096194+
عرض ساتورى للنساء و عرض ساتوري للرجال
متوفران يوميا بدءً من 1 سبتمبر 2018 وحتى 30 سبتمبر 2018 من الساعة 11 صباحا وحتى 8 مساءً في المنتجع الصحي ساتوري سبا بسعر 1090 درهم اماراتي للشخص الواحد، وكل عرض مدته ساعتين ونصف الساعة.
يشمل عرض ساتوري للرجال: تقشيرا عميقا لبشرة الظهر و قناع لإزاله الشوائب و تدليك فروة الرأس.
يشمل عرض ساتوري للنساء: تدليك بالينيز و قناع للوجه و تدليك لفروة الرأس.
يوصي بالحجز المسبق للعرضين و لحجز غرفه الساونا و غرفه البخار، كما يخضع العرض لتوافر الأماكن.
للمعلومات وللحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97148096232+

يحدث الآن  فندق باراماونت دبي يوفر عروضه لشهر رمضان المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/تجربة-الصحراء-البدوية-من-منتجع-باب-الش/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى