التسوقالفعالياتالوجهاتمهرجان دبي للتسوق

تخفيضات بنسبة 90 بالمئة في مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم خلال مهرجان دبي للتسوق 2016

عين دبي – مولات

تقدم مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم خلال مهرجان دبي للتسوق 2016 والذي سيقام لمدة شهر كامل تخفيضات “فلاش” والتي تصل إلى 90 بالمائة لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة.

وستبدأ التخفيضات من الساعة 12:00 ظهرا في اليوم الأول من السنة الجديدة (1 يناير) وعلى مدار 12 ساعة فقط، و ستقدم المتاجر المشاركة في كل من مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم، مجموعة متنوعة من المنتجات والمواد المختارة بتخفيضات كبيرة تدوم لغاية نفاذ الكمية.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

و سيحصل المتسوقون خلال فترة تخفيضات الفلاش في المتاجر المشاركة في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر معيصم على قسائم شرائية تخولهم الدخول في السحب لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 50 ألف درهم إماراتي، و سيتم الإعلان عن الفائز المحظوظ في منتصف ليلة 1 يناير في سيتي سنتر مردف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستتواصل تخفيضات “فلاش” الكبيرة لمهرجان دبي للتسوق طوال شهر يناير مع المجموعة المتنوعة من العروض الترفيهية الدولية والمفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريبا وذلك بالتزامن مع احتفالات مجموعة ماجد الفطيم بمرور 20 عام على مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى