الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

تخفيضات صخمة خلال الايام الاخيرة من مهرجان دبي للتسوّق

عروض مهرجان دبي للتسوّق 2018

عين دبي – مهرجان دبي للتسوّق 2018

إحتفالاً بمهرجان دبي للتسوّق تقدّم العديد من المحلات التجارية المزيد من التخفيضات على تشكيلات واسعة من البضائع، مثل الأزياء والموضة، والعطور، والأدوات المنزلية، والمفروشات،ومنتجات التجميل، وغيرها من المنتجات التي تحمل أسماء علامات تجارية مشهورة، وذلك لجذب المتسوقين.

ومن المتوقع أن تشهد مراكز التسوّق ومتاجر التجزئة في دبي نشاطاً كبيراً خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة للمهرجان من 25 إلى 27 يناير الجاري مع التخفيضات الهائلة التي تستمر  على مدار ثلاثة أيام، وفيما يلي نستعرض بعضاً من أبرز هذه التخفيضات.

سوف تقدم متاجر تصميم الأزياء الراقية ديان فون فورستنبرغ و بوتشي و راغ آند بون لعشاق الموضة تخفيضات تصل إلى 60% على منتجات مختارة، في حين تقدّم متاجر بلومينغديلز ، و هارفي نيكلز، وماركس أند سبنسر ، و روبنسونس تخفيضات تصل إلى 70% على المنتجات المشمولة بالعروض الترويجية، كي تمنح المتسوقين فرصة أخيرة لتجديد خزائن ملابسهم.أما لكل المتوجهين لمردف سيتي سنتر فبإمكانهم التمتع بتخفيضات 10٪ إضافية  في متجر السلام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2018-01-25_0-38-13

فضلاً عن ذلك، تقدّم علامة التجميل والمكياج المعاصرة بوبي براون لمحبّي الجمال تنزيلات بنسبة 70% على المنتجات المشمولة بالتخفيضات، كما يقدم متجر العطورات ريتشوالز خصومات بنسبة 50 إلى 70% على منتجات مختارة.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

ويمكن لكل من يرغب في شراء الأثاث والتجهيزات المنزلية الاستفادة من خصومات إضافية بنسبة 30% على المنتجات المشمولة بالتخفيضات في متجر ايكيا، في حين يقدم متجر موجي عرضه المذهل “اشتر 2 واحصل على 2 مجاناً” على منتجات مختارة، ما يمنح الزوار فرصة رائعة لتأثيث منازلهم وتحسينها بتكلفة أقل.

وأخيراً، بالنسبة لأحبائنا الصغار، يقدم متجر ذا تشيلدرن بلايس تخفيضات بنسبة 30-70%، أما متجر مونسون للأطفال فيمنح تخفيضات تصل الى 70٪ على كافة المنتجات، بينما تقدم متاجر مذركير عرض “اشتر اثنين واحصل على الثالث مجاناً” على جميع المنتجات المشمولة بالتخفيضات، ليمنح العائلات والأمهات الحوامل فرصة رائعة لشراء لوازم الأطفال.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى