المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم أوروبيةمطاعم اسيوية

ترايدر فيكس مطعم يجمع الأجواء المفعمة بالحيوية مع المذاق الرائع

ترايدر فيكس يفتتح أحدث فروعه في هيلتون جميرا

عين دبي – مطاعم

إن كنت من الباحثين عن المكان الجميل، والطعم اللذيذ، والإطلالة الرائعة، فلابد أنك تبحث عن مطعم ترايدر فيكس الذي استطاع جمع كل هذه الأمور في آن واحد. 

وقد كان لفريق موقع عين دبي فرصة لزيارة هذا المطعم الرائع بكل ما في الكلمة من معنى، لننقل لكم تجربتنا بشفافية مطلقة عن هذا المكان.

يعد مطعم ترايدر فيكس سهل الوصول، ذلك نتجيةً لموقعه المميز في الطابق الثاني من فندق هيلتون جميرا، فإن كنت من سكان الإمارة فلن تجد حاجة لاستخدام الــ جي بي آس GPS، إما وإن كنت زئراً لدبي، فاعلم أن المطعم يقع بـــمنطقة جي بي آر JBR الغنية عن التعريف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم ترايدر فيكس
مطعم ترايدر فيكس

فــ بعد صف السيارة في مواقف السيارات المتوفرة بالفندق، اتجه إلى المطعم مستخدما الدرج الكهربائي، حيث استقبلتنا مضيفة المطعم بالترحيب في مدخله المبهج، ولا تنسى أن تلتقط صورة مع المجسمات الضخمة التي يحتضنها المطعم، ومن ثم ارشدتنا المضيفة إلى طاولتنا المحجوزة.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم فعاليات مميزة لفترة عيد الفطر المبارك 2024

لقد اخترنا الجلوس في الردهة الداخلية للمطعم التي تتنوع بــجلساتها بين الطاولات الاعتيادية والآرائك والطاولات الجماعية مع ديكورات وألوان تبهر الناظر لها من مجسمات سفن معلقة وتماثيل منتشرة في أرجائه، إضافة إلى مسرح صغير مجهز لاستقبال فرق موسيقية لتسلية الحاضرين بـــ إبداعات غنائية تبهرك أثناء تناول الطعام.، في حين يوفر المطعم تراساً خارجياً يصلح لفترة الشتاء، مطل على بركة السباحة ومياه البحر وعجلة عين دبي وجزيرة النخلة.

ووصولا إلى الأطعمة والأطباق التي اعتبرنها حكاية لها بداية بدون نهاية، تحتوي قائمة الطعام على أطباق عالمية بنكهة فرنسية وآسيوية، فقد وقع اختيارنا من قائمة المقبلات على طبق المشاركة الذي يضم كرات الجبن المقرمشة والدينمايت شريم وأضلاع لحم العجل، التي امتازت جميها بالطعم اللذيذ وطريقة التقديم المميزة.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024
ترايدر فيكس
ترايدر فيكس

أما من الأطباق الرئيسية، فقد اخترنا طبق ستيك الريب آي مع فطائر السبانخ المقرمشة وصوص المشروم وطبق أضلاع لحم العجل مع البطاطا الحلوة الذي يعد الأكثر مبيعا وطلبا في المطعم، وأحد أهم الأطباق المفضلة والموصى بها هناك، ما زال طعم هذه الأطباق في ذاكرتنا من لذتها ومذاقها المميز، ومن ثم اختتمنا جولتنا بالحلويات، حيث وقع اختيارنا على كرات الدونات مع الشوكلاته لتكون مسك الختام لسهرة لا تنسى مع الأجواء الحافلة بالحيوية.

ترايدر فيكس
ترايدر فيكس
ترايدر فيكس
ترايدر فيكس

وبعد التعرف على هذا المطعم، سيكون السؤال حول الأسعار، فــ وفقا للخدمة والإطلالة والأجواء والطعم اللذيذ، فإن تكلفة شخصين شاملة المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والعصائر 300 درهم إماراتي غير شاملة للمشروبات الكحولية، فاجعل من مطعم ترايدر فيكس وجهة قادمة لك !

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ترايدر فيكس دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى