أبوظبيفعاليات رياضية

ترقبوا .. ماراثون زايد الخيري 2016

عين أبوظبي – رياضة 

ينظم نادي ضباط القوات المسلحة ماراثون زايد الخيري بالتعاون مع كل من حلبة مرسى ياس ومجلس أبوظبي الرياضي وشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) ومجلس أبوظبي للتعليم، ماراثون زايد الخيري الذي يحمل شعار “اليوم الذي تجري فيه الإمارات” بنسخته الجديدة لهذا العام لتستضيفه حلبة مرسى ياس .

ويفتح باب المشاركة في السباق يوم السبت 19 مارس , للجميع من كافة القدرات البدنية و مختلف الجنسيات ممن لايقل عمرهم عن 15 عاماً، كما يشهد الماراثون تنظيم سباق لمسافة 5 كيلومترات للمشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

ويضم السباق الذي يقام على مسار حلبة مرسى ياس مسافتين وهما 5 كيلومترات و10 كيلومترات، بالإضافة إلى سباق لمسافة 5 كيلومترات مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة والذي سيتنافسون خلاله باستخدام الدراجات اليدوية، كما يمكن للصغار الذين لا تقل أعمارهم عن 15 عاماً المنافسة ضمن فئة مخصصة لهم تتضمن سباقين لمسافة كيلومتر واحد و3 كيلومترات، فيما تصطف مجموعة من المتسابقين أصحاب الخبرة للمشاركة ضمن فئة المحترفين.

ويبلغ مجموع الجوائز النقدية للسباق 88 ألف درهم إماراتي، وستوزع جوائز نقدية على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل من فئات السباق الخاصة بالبالغين .

يحدث الآن  كويا أبوظبي تطلق عرضين جديدين مخصصين للعائلات

 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى