الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

ترقبوا معرض دبي العالمي للقوارب 2018

المعرض المضل لدى هواة الملاحة من مختلف أنحاء العالم

عين دبي – معارض

تنظم إمارة دبي معرض دبي العالمي للقوارب بدورته  26، خلال الفترة الواقعة بين 27 فبراير و3 مارس، في موقع جديد ومميز على قناة دبي المائي بجميرا، قرب نادي دبي للسيدات، وعلى مسافة دقائق من أحدث الوجهات الترفيهية والمشاريع المائية في دبي، من ضمنها سيتي ووك وبوكس بارك ولا مير.

ويستضيف الموقع الهام المطل على قناة دبي المائية في منطقة جميرة فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب لهذا العام من 27 فبراير – 3 مارس ولغاية 2020 ليستقر حينها في دبي هاربور مع اختتام أعمال التطوير على المشروع.

وبالانتقال إلى الموقع الجديد، تشهد دورة هذا العام من معرض دبي العالمي للقوارب فعاليات ونشاطات مثيرة جديدة، حيث سيشهد الحدث حضور الرياضية الأمريكية الشهيرة في رياضة التوازن على الحبل المرتفع، أليكس ماسون، إلى جانب عرض العديد من التقنيات والحلول البحرية المبتكرة من كافة أنحاء العالم. كما سيشهد المعرض هذا العام وجود زوارق تلائم كافة أنماط اللايف ستايل والإمكانيات المادية. وسيحظى زوار معرض دبي العالمي للقوارب بفرصة الاستمتاع بنشاطات مائية رائعة، بالإضافة إلى المراكب المائية الكهربائية والرحلات البحرية الأخرى. وسيتم خلال معرض الفنون البحرية عرض لوحات لفنانيين مشهورين من جمهورية الشيك، المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة تصل إلى أكثر من 10 مليون درهم، بالإضافة إلى الجناح المستوحى من دولة الإمارات والذي سيعرض مجموعة من القوارب الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تؤكد بأن امتلاك القوارب أصبح أمراً متاحاً وذو تكلفة معقولة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستشهد الدورة المقبلة من المعرض يخوتاً فاخرة بما فيها اليخوت الأكثر رواجاً في العالم منها يخت سيرينيتي الذي يصل طوله إلى 72 متراً والذي قامت ببناءه شركة أوستال بالإضافة إلى 43 إطلاقاً عالمياً وإقليمياً جديداً مثل فيريتي لليخوت وريفا وبيريلي.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

bebbeaec14eb0c2a_org

وستشهد نسخة 2018 من معرض دبي العالمي للقوارب مشاركة أعضاء جمعية صانعي اليخوت الفاخرة “سايباس”، ومنهم باجليتو، وبينيتي، وسي آر إن، وفينسانتييري ياتس، وفيدشيب، ولورسين، وأوشيانو، وسانلورنزو، وهيسن. كما يشهد المعرض لهذا العام المشاركة الأولى لاثني عشرة شركة، تشمل سوفرين سيز من اليونان، وهايفيلد بوتس من فرنسا، وكواد مارين من الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب شركة إناتا من الإمارات.

ويتضمن معرض دبي العالمي للقوارب مجموعة واسعة من الأنشطة المميزة والتي تناسب أسلوب الحياة البحري. ويمكن للزائرين الصعود إلى قارب السباق البحري “سي كارت” برفقة قبطان متمرس لاختبار تجربة القيادة في مسار مخصص. وستعرض النتائج على لوح خاص ليعرف كل مشترك نتيجته بالمقارنة مع الآخرين وتحديد أسرع الأزمنة خلال اليوم أو خلال الحدث.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

كما أطلق معرض دبي العالمي للقوارب شراكة مع نيكي بيتش التي تستضيف تجربة استراحة مميزة من الساعة 3 بعد الظهر، وحتى العاشرة مساءً، وذلك للاحتفال ضمن أجواء من الموسيقى والفعاليات الترفيهية المتنوعة. كما تتوفر فرصة رائعة للتعرف على مكونات قوائم المأكولات اللذيذة والمختارة من عدد محدد من مواقع استراحات نيكي بيتش حول العالم.

ويمكن للزائرين خلال الحدث الاستمتاع بمشاهدة عروض الرياضات المائية، والتجارب المختلفة، والتي تتضمن ركوب الأمواج بالطائرة الشراعية والإبحار والتجذيف وقوفًا وركوب قوارب الكاياك والإبحار الحر مع إيدن ياتينج، وسباقات تجذيف دي بي إكس مع “سي يو”، وتحدي بناء القارب مع آرت مارين، ومهرجان الموسيقى مع ريد بُل، وغير ذلك من الأنشطة.

ويقام معرض دبي العالمي للقوارب، بالتعاون مع الرعاة الرسميين للحدث: مشاريع قرقاش – مرسيدس بنز (السيارة الرسمية للمعرض)، وفيدشيب (الشريك الداعم)، وبانيريه (الشريك الداعم)، ومجموعة شوبا العقارية (الراعي الرسمي لمجلس كبار الشخصيات)، وهيئة الطرق والمواصلات (الناقل الرسمي للمعرض).

تقام فعاليات الدورة 26 من معرض دبي العالمي للقوارب على قناة دبي المائية، ويستقبل الحدث الزائرين يوميًا من 3 عصرًا إلى 9:30 مساءً، من 27 فبراير إلى 3 مارس 2018. تتوفر التذاكر عند البوابات بسعر 65 درهمًا إماراتيًا.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى