الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

ترقبوا معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة

عين دبي – معارض

تنظم إمارة دبي المعرض السنوي معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة 2016 The Dubai Pre-Owned Boat Show الذي يهدف الى جعل نشاط الإبحار في متناول الجميع.

وسيعرض المعرض القوارب واليخوت المستعملة للإيجار أو البيع من طرف أصحابها، في حين يعتبر معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة الحدث الاول من نوعه في المنطقة، ويشكل منصة مميزة للمشترين والبائعين للاتجار بالقوارب واليخوت المستعملة.

ويوفر الحدث جميع انواع القوارب من اليخوت الضخمة الى القوارب الصغيرة بهدف تسهيل عمليات البيع والشراء حيث أن عمليات البيع والشراء تتم بالكامل في المرسى وبأسعار تنافسية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولا يقتصر المعرض على البيع والشراء فقط، بل تتوفر مجموعة عروض ترفيهية وأنشطة للتسوق تناسب جميع أفراد العائلة، بما في ذلك السباقات المائية وأنشطة المغامرات إضافةً إلى الألعاب العائلية الممتعة والمسابقات والعروض الموسيقية.

يحدث الآن  كافيه بتيل يوفر مجموعة متنوعة من المشروبات تنسيكم حر الصيف 2024

المعرض سيقام على مدار 3 ايام في نادي خور دبي للجولف واليخوت الواقع في منطقة خور دبي، و يضم ملعب يحتوي ثماني عشرة حفرةً، ومساحة 7000 ياردة من الممرّات المنسّقة وأشجار جوز الهند والعوائق الرمليّة والمائيّة التي تصّعب اللعب إلى حدّ كبير.

سبق لهذا الملعب أن استضاف مسابقةً على مستوى نخبة عالية من اللاّعبين مثل لي ويستوود ودارين كلارك الفائزَيْن السابقَيْن في دورة الرابطة الأمريكية للاعبي الجولف المحترفين.

يحدث الآن  مطعم دينيز داينر يوفر خدمات ممبزة و عروض لا تقاوم مقابل 5 دراهم
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى