الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

ترقبوا معرض سيتي سكيب جلوبال 2017 في دبي

عين دبي – معارض

كعادتها السنوية تستضيف إمارة دبي الفعالية العالمية السنوية، سيتي سكيب جلوبال 2017 cityscape global، التي تستقطب سنوياً المتخصصين في قطاع العقارات من مستثمرين ومطورين وحكومات ومهندسين معماريين ومصممين واستشاريين عقاريين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط والعالم لتبادل المعلومات ومناقشة القضايا المتعلقة بالأسواق العقارية.

يُمثّل معرض ومؤتمر سيتي سكيب أكبر فعالية عالمية وأكثرها شهرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، ويهدف الى جمع المختصين الرواد في قطاع العقارات، لمناقشة أحدث التوجهات في سوق العقارات العالمي، والتعرف أكثر على المشروعات الجديدة على مستوى العالم، وتطوير فرص عمل فريدة.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

كما يجمع المعرض خبراء ومستثمرين في التنمية العقارية وهيئات التنمية الاستثمارية المحلية والإقليمية، والمؤسسات الاستثمارية، ومقدمي الخدمات، للتواصل فيما بينهم ومناقشة القضايا المهمة التي تؤثر على القرارات التجارية في السوق الدولي .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تجدر الإشارة أى أنه في مؤتمر العام الماضي شارك أكثر من 43,000 زائر، و أكثر من 300 عارض من 30 دولة حول العالم بمشاريع تصل قيمتها إلى نحو 3 تريليونات درهم، ومن المتوقع أن يزداد العدد هذا العام.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

دليل معرض سيتي سكيب جلوبال 2017 cityscape global

التاريخ: 11 سبتمبر 2017 إلى 13 سبتمبر 2017

المكان: شارع الشيخ زايد، دبي

رسم الدخول:تفتح أبواب المسرح من 6:00 حتى 8:30 مساءً

الهاتف : 97144072528

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى