الفعالياتمهرجانات

ترقبوا .. مهرجان مذاق دبي بنسخته التاسعة 2016

عين دبي – مهرجانات

تستضيف إمارة دبي مهرجان مذاق دبي و الذي سيقام بنسخته التاسعة على مدى ثلاثة أيام من 10 الى 12 مارس ضمن أحداث مهرجان دبي للمأكولات , ويستضيف مذاق دبي أشهر الطهاة العالميين أبرزهم ثل ناثان آوتلو وتوم ايكينز و الشيف براساد واتول كوشار و جون تاناكا وتيم اندرسون والثنائي الديناميكي رضا محمد وجيني موريس .

و ستقام ضمن المهرجان تحديات الطهي للفوز بجوائز قيمة بعد أن تخضع الأطباق الى تجربة لجنة تحكيم مؤلفة من أشهر الطهاة المشاركين في المهرجان، إضافةً الى فعالية مسرح الكترولكس للطهاة التي ستستضيف عروض الطهي الحي الملهم التي تتضمن “أسرار طهاة الكترولكس” حيث  سيقدم  الطهاة الشركاء أهم النصائح والتقنيات ضمن سلسلة من حلقات الطبخ التفاعلية.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق باقات حصرية مخصصة للاحتفال بأعياد الميلاد

و ستقام ضمن المهرجان حفلات يحييها مجموعة من الفرق الموسيقية ودي جي “4THEMUSIC لمرة أخرى في مذاق دبي تلبية لرغبة الجمهور الواسعة، مع المزيد من الفعاليات الدولية التي سيتم تأكيدها لاحقاً.

دليل مهرجان مذاق دبي 

المكان : مدرج مدينة دبي للإعلام

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التاريخ : من الخميس 10 إلى السبت 12 مارس

التوقيت: الخميس من الساعة 04:00 بعد الظهر حتى  12:00 ليلاً،  ويوم الجمعة من الساعة 12:00 ظهراً حتى 12:00 ليلاً ويوم السبت من الساعة 12:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً.

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً

للحجز تتوفر التذاكر ابتداءاً من الأسبوع المقبل على موقع  www.tasteofdubaifestival.com، مع عروضات رائعة على الشراء المبكر وتوفير أكثر من 80%. سعر التذاكر العادية لشخصين 99 درهم -و VIP 399 درهم، ويمكن للأطفال تحت سن 12 الدخول مجانا.

شاهدوا الصور 

ترقبوا .. مهرجان مذاق دبي بنسخته التاسعة 2016 ترقبوا .. مهرجان مذاق دبي بنسخته التاسعة 2016

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى