الفعالياتمهرجانات

ترقبوا .. مهرجان مرسى دبي للموسيقى 2017

حفلات دبي تتألق في مهرجان الموسيقى

عين دبي – مهرجانات

تستضيف إمارة دبي مهرجان مرسى دبي للموسيقى 2017 في دورته الجديدة و الذي سيأخذكم في رحلة تفاعلية لاستكشاف ذواتكم وسط عوالم موسيقية جديدة تتيح لكم فرصة سماع الأنغام والإحساس بها ولمسها أيضاً.

المهرجان سيقدم  سلسلة من الأنشطة والفعاليات المناسبة لجميع الزوار،و من أبرزها  “تدفق الصوت Sound Splash” التي تتيح لكم رؤية تجسيد للترددات الصوتية بألوان براقة بما يشبه الأمواج الموسيقية.

أما فعالية “لمسة الصوت Sound Touch” فتقدم لكم فرصة المشي في آلة وترية بالحجم الحقيقي والنقر على أوتارها لاكتشاف نغمات جديدة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مهرجان مرسى دبي للموسيقى 2017
مهرجان مرسى دبي للموسيقى 2017

وبدورها تثري أنشطة “فن الصوت “Sound Art” أجواء التمارين الرياضية عبر استخدام الدراجات لتأليف ألحان في نفس الوقت، في حين يمكن للمشاركين في فعالية “لعبة الصوت Sound Play” مشاهدة الإيقاعات التي يعزفونها وهي تتحول أمامهم إلى سمفونية بصرية من الألوان المذهلة.

يحدث الآن  مطعم بول آند بير يوفر وجبة برانش استثنائية إحتفالاً بعيد الفصح 2024

وهنالك أيضاً فعاليات “الدرع الصوتي Audio Shield” التي تأخذ الزوار إلى عالم الواقع الافتراضي لاستخدام دروعهم في مواجهة الأجرام المحلقة باتجاههم واكتشاف ألحان مميزة تتنوع بحسب اصطدام هذه الأجرام بالدروع. وتعرفوا أيضاً على “قيثارة الليزر Laser Harp” التي تؤلف أصوات القيثارة من خلال تركيبات فنية غامرة، إضافة إلى “جدار الموسيقى التفاعلي Interactive Music Wall” الذي يصدر أنغاماً مختلفة مع كل لمسة.

مهرجان مرسى دبي للموسيقى 2017
مهرجان مرسى دبي للموسيقى 2017

ويتواجد في المهرجان منصات للطعام والشراب والتسوق تتوزع على أرجاء ممشى “مرسى دبي” ليكون هذا الحدث وجهة لا مثيل لها لتمضية أوقات رائعة على أنغام الموسيقى مع المأكولات الشهية وخيارات التسوق المتنوعة والاستمتاع بروعة الطقس المعتدل في دبي. وتقام فعاليات المهرجان مع غروب الشمس كل مساء ابتداءً من الخميس 14 ديسمبر إلى السبت 23 ديسمبر 2017 في قلب “مرسى دبي”.

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يوفر عروض إقامة فريدة بالتزامن مع كأس دبي العالمي للخيول 2024

دليل مهرجان مرسى دبي للموسيقى

الموعد: 14-23 ديسمبر 2017 من غروب الشمس وحتى ساعة متأخرة

المكان: ممشى الواجهة المائية بالقرب من “دبي مارينا مول” و”مارينا ووك”

السعر: مجاناً! يمكن شراء الأطعمة ومنتجات منصات التسوق بحسب الأسعار المحددة من البائعين

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى