رمضان أحلى في دبي

تشكيلة أزياء رمضان 2018 في سيتي سنتر مردف

تشكيلة جديدة من العباءات والجلابيب والقفاطين

عين دبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، يحتضن سيتي سنتر مردف، أكثر من 6 من متاجر الأزياء التي توفر تشكيلة من الأزياء المحتشمة للمرأة العصرية.أعلنت ماجد الفطيم، الشركة المختصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن توفر تشكيلة أحدث تصاميم العباءات والشيلات والجلابيب والقفاطين وغيرها من الأزياء العربية التقليدية في سيتي سنتر مردف.

تشكيلة جديدة من العباءات والجلابيب والقفاطين
تشكيلة جديدة من العباءات والجلابيب والقفاطين

هذا ومن بين المتاجر العالمية والمحلية التي طرحت تشكيلة أنيقة من الأزياء المحتشمة مع قدوم شهر رمضان واقتراب عيد القطر السعيد،  والتي تقع في سيتي سنتر مردف:

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

دار الكشخة

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تتميز بالأقمشة المزّينة بأشغال يدوية وقيقة وطبعات راقية، وتجسّد علامة دار الكشخة ثراء الثقافة العربية وأصالتها، وتمزج علامة دار الكشخة بين الصيحات العصرية والتقليدية لتقديم تصاميم أنيقة ومحتشمة وبأسعار في المتناول، ولضمان تطبيق أفضل معايير الجودة يتم إنجاز تصاميم دار الكشخة في المشاغل الخاصة بعلامة الأزياء باستخدام أقمشة عالية الجودة منتقاة بعناية.

يونايتد ديزاينرز

افتتحت يونايتد ديزاينرز مجدداً أبواب متجرها الكبير والمميز في سيتي سنتر مردف بتصاميم داخلية عصرية، ويشتهر المتجر بتوفير تشكيلة من العباءات والجلابيب وكذلك القفاطين المغربية التقليدية.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

حناين

تُعدُّ حناين أحد العلامات التجارية المميزة في عالم الشيلة والعباءة في دبي، وتمزج تصاميمه بين اللمسة العصرية الأخاذة والتصاميم العربية التقليدية، وإلى جانب التصاميم الخاصة حسب الطلب، يطرح حناين تشكيلات تشمل العباءات والشيلات تتميز بالتصاميم الأنيقة التي تروق للنساء من مختلف الأذواق وتبرز شخصية كل واحدة منهن.

المتحجبة

وتشتهر علامة المتحجبة بإضفاء لمسة حديثة على التصاميم التقليدية المعروفة ببلدان الخليج. ويوفر متجر المتحجبة تشكيلة واسعة من الملابس التي تناسب المرأة العربية، داخل بيتها وخارجه.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • رمضان‎ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى