المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

تشكيلة جديدة من الأطباق الإسبانية من كاسا دبي تاباس

مقابل أسعار تبدأ من 26 درهماً إماراتياً

عين دبي – مطاعم

أعلن المطعم الإسباني كاسا دي تاباس، عن إطلاق تشكيلة جديدة من الأطباق الإسبانية، مقابل أسعار تبدأ من 26 درهماً إماراتياً.أضاف كاسا دي تاباس، المطعم الإسباني الواقع في نادي خور دبي للجولف واليخوت، 16 طبقاً جديداً إلى قائمته المتنوعة من المأكولات لقاء أسعار تبدأ من 26 درهماً إماراتياً.

تشكيلة جديدة من الأطباق الإسبانية من كاسا دبي تاباس
تشكيلة جديدة من الأطباق الإسبانية من كاسا دبي تاباس

هذا وتشمل أبرز أطباق التاباس الباردة، كوكا دي فيغيتاليس روستيدو إي كيسو سيمي كورادو المؤلف من خضار سوتيه عطرية مع جبن الماعز شبه المخمر تُقدم فوق شرائح رقيقة من الخبز، وإنسالادا دي باتو وهو عبارة عن سلطة صدر البط الآسيوية المُشكلة وتُقدم على طبقة من الخس ويغطيها طبقة من جبن الماعز وخبز بيكو والطماطم الكرزية والجوز مع تتبيلة توت العلّيق.

تشكيلة جديدة من الأطباق الإسبانية من كاسا دبي تاباس
تشكيلة جديدة من الأطباق الإسبانية من كاسا دبي تاباس

أما قائمة أطباق التاباس الساخنة، فتشمل ويفوس إستريادوس كون تشوريتزو ديل سنيور باكو المؤلف من بطاطا سوتيه بالصلصة الإسبانية الريفية مع بيضة وقطعة من نقانق الدجاج الحار على الجانب، وبيسكاييتو فريتو وهو عبارة عن سمك الرنكة المقلي على الطريقة الأندلسية، وتيغريس ريينوس دي ماريسكو وهو محار مقلي ومحشي مع تشكيلة من المأكولات البحرية المطبوخة سوتيه في طبق من الصلصة البيضاء القشدية.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
تشكيلة جديدة من الأطباق الإسبانية من كاسا دبي تاباس
تشكيلة جديدة من الأطباق الإسبانية من كاسا دبي تاباس

بالإضافة إلى طبق امباندا دي أتون المؤلف من معجنات محشوة بالتونة المنكهة بالأعشاب العطرية مع الطماطم والبصل.
وبالنسبة للأطباق الرئيسية، يمكن للضيوف اختيار خمسة أطباق جديدة هي، باييا فيغيتال وهو عبارة عن طبق الباييا التقليدي مع تشكيلة من الخضار العطرية، وطبق باكالاو غراتينادو المؤلف من سمك القد المحمص بعناية والمتبل بصلصة الأيولي ويُقدم مع البطاطا، وأتون كون تسيبويا تييرنا إن سالسا روميسكو وهو سمك التونة المقلي الذي يُقدم فوق طبقة من صلصة روميسكو ويُزين بالبصل الأخضر الصغير.
بالإضافة إلى جامبونيز آلا بلانتشا المؤلف من روبيان سوتيه المتبل بملح البحر، وكانيلونيز دي سبيناكاس آلا كاتالانا المكون من معكرونة كانيلوني المطهية على أصولها مع السبانخ.
هذا وتضم أطباق الحلوى الجديدة تارتا دي مانزانا كونيلادو دي فاينييا وهو تارت التفاح الإسباني التقليدي مع آيس كريم الفانيليا وصلصة التفاح، وطبق تارتا دي كيسو دي لابويلا المستوحى من حلوى تشيز كيك الإسبانية وإرث المطبخ الإسباني ويُقدم مع صلصة التوت البري.
يذكر أنّ المطعم يستقبل زواره لتناول القائمة الجديدة لقاء أسعار تبدأ من 26 درهماً إماراتياً اعتباراً من السبت ولغاية الخميس من كل أسبوع، أو تناول وجبة برانش من تشكيلة أطباق التاباس الإسبانية كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4:00 عصراً.
ساعات عمل المطعم:
من السبت إلى الخميس: اعتباراً من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 3:00 عصراً، ومن الساعة 7:00 مساءً وحتى منتصف الليل.
الجمعة من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 3:30 عصراً، ومن الساعة 7:00 مساءً حتى منتصف الليل.
اللباس المُعتمد: أزياء غير رسمية والزي الوطني.
للحجز: يُرجى التواصل على الرقم 1800-416-04

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/تشكيلة-جديدة-من-الأطباق-الإسبانية-من-ك/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى