الفعالياتعيد الفطر

تشكيلة هدايا لعيد الفطر من سامسونج

مجموعة من المنتجات المبتكرة والتقنيات الجديدة

عين دبي – عيد الفطر 2018

تقدم سامسونج، بمناسبة عيد الفطر السعيد 2018، تشكيلة من أحدث منتجاتها لتقديمها كهدايا لعيد الفطر. تضم مجموعة سامسونج تشكيلة من المنتجات المبتكرة والتقنيات الجديدة:
هاتف  +Galaxy S9

هاتف  +Galaxy S9
هاتف  +Galaxy S9

تتميز كاميرا هذا الهاتف باحتوائها على فتحة دائرية مزدوجة متحركة مزودة بتقنيات مشابهة لعمل العين البشرية، إضافة إلى تزويد الكاميرا بأكثر العدسات المزدوجة وضوحاً على مستوى القطاع (F1.5 ) والتي تعمل على التكيف تلقائياً مع ظروف الإضاءة المحيطة لالتقاط صور مشرقة ونقية في كافة الأوقات، وتضم باقة Galaxy S9 أو Galaxy S9+ الحصرية، غطاء موبايل، شاحن لاسلكي، وصلة شاحن، شاحن للسيارة.
ويتاح هذا العرض متاح لجميع العملاء من مشتري هواتف سامسونج Galaxy S9 أو Galaxy S9+ من متاجر البيع المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة.
هاتف Galaxy A6

هاتف Galaxy A6
هاتف Galaxy A6

يتميز هاتف Galaxy A6 بأناقته وعمليته مع كاميرا متطورة مليئة بالمزايا، بالإضافة إلى تصميمه المتميز المتألق باللون الأسود والذهبي والأزرق، وقد تم تزويد هاتف Galaxy A6 بكاميرا استثنائية تتيح التقاط اللحظات وتخصيصها ومشاركتها بكل سهولة.
هاتف Galaxy Note8

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
هاتف Galaxy Note8
هاتف Galaxy Note8

بفضل قلم S Pen وشاشة عرضه اللامتناهية، يمنح الهاتف مستخدميه تجربة مميزة لإنجاز أكثر المهام صعوبة بطريقة سلسة باستخدام هاتفهم الذكي، بينما تساعد مجموعة من المزايا مثال Screen Off memo وMulti Window على زيادة الإنتاجية، ويتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة ويأتي بتصميم رقيق ومتناسق يمكن استخدامه بيد واحدة.
ساعة Gear Sport

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
ساعة Gear Sport
ساعة Gear Sport

ساعة سامسونج الجديدة Gear Sport، الأنيقة والعملية ومتعددة الاستعمالات، المصممة لتتيح للأشخاص تتبع لياقتهم البدنية وحميتهم الغذائية بشكل مبتكر، وتسهل هذه الساعة على المستخدمين عيش أسلوب حياة صحي بفضل الميزات التي تساعدهم على تتبع تمريناتهم، وإدارة نظامهم الغذائي، وتحقيق أهدافهم للياقة البدنية. وتتوفر الساعة مع أحزمة وواجهات مختلفة وأنيقة يمكن تغييرها بسهولة، بحيث يمكن ارتدائها في كافة الأوقات والمناسبات.
سماعة Gear IconX اللاسلكية

سماعة Gear IconX اللاسلكية
سماعة Gear IconX اللاسلكية

سماعة Gear IconX الجديدة من سامسونج، تعمل كمشغل وسائط مستقل سيتمكن أحباؤك من تحميل الأغاني التي يفضلونها والاستماع إليها بجودة صوت عالية ومميزة دون الحاجة للهاتف. ومع التصميم المريح وخصائص الضبط السلسة والقدرة على ربطها لاسلكياً تتميز سماعات سامسونج الجديدة بكونها سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن لارتدائها بكل راحة.
ساعة Gear S3

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
ساعة Gear S3
ساعة Gear S3

تجمع هذه الساعة بين جماليات الساعات المميزة والميزات المتطورة المدمجة في التصميم، سهلة الاستخدام، حيث تتيح التنقل لعدة أيام دون الحاجة إلى هاتفك أو الشاحن، وتبدو هذه الساعة للوهلة الأولى وكأنها تقليدية، لكنها في الواقع تتيح الرد على المكالمات والرسائل والوصول إلى تطبيقات الهاتف المحمول بكل سهولة.
سوار Gear Fit2 Pro

سوار Gear Fit2 Pro
سوار Gear Fit2 Pro

السوار الرياضي Gear Fit2 Pro من سامسونج، تتمتع مزايا مراقبة معدل ضربات القلب ومتابعة تمارين السباحة، إضافة إلى النظام المدمج لتحديد وتتبع المواقع GPS، متابعة الأمور المتعلقة بالصحة إضافة إلى العديد من المزايا والخصائص المصممة للحفاظ على اللياقة البدنية بشكل ثوري ومبتكر، إضافة إلى ذلك، يوفر هذا الجهاز تحديثات وإشعارات في الوقت الحقيقي، إضافة إلى الأحزمة الآمنة والمريحة الجديدة كلياً.
جهاز تلفزيون QLED

جهاز تلفزيون QLED
جهاز تلفزيون QLED

استمتع بأحدث الأفلام والمسلسلات المثيرة خلال العيد، مع تجربة الألوان الغامرة والنابضة بالحياة لتقنية Quantum Dot من سامسونج.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى