الشارقة

تعرفوا على أهم برامج موسم الخريف 2020 من الشارقة للفنون

أحدث معارض مؤسسة الشارقة للفنون

تعرفوا على أهم برامج موسم الخريف 2020 من الشارقة للفنون

عين الشارقة – وجهات

أعلنت مؤسسة الشارقة للفنون عن برنامجها لخريف 2020، والذي يتضمن مجموعة من المعارض الفردية لفنانين من المنطقة والعالم إضافة الى ورشات منها :

1 – معرض أدوار/11 للفنان طارق عطوي

سيقام في الفترة بين 19 سبتمبر/ أيلول 2020 و10 أبريل/ نيسان 2021، وسيتيح لكم فرصة معرفة واستكشاف صناعة الآلات الموسيقية والأعمال التركيبية والتعاون الموسيقي.

2 – معرض تَوْرية للفنانة زارينا بهيمجي

المعرض سيقام في الفترة بين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2020 و10 أبريل/ نيسان 2021، وستعرض خلاله الفنانة زارينا بهيمجي عدداً من أعمالها الإبداعية من أفلام وصور فوتوغرافية وأعمال تركيبية، أنتجتها على مدى ثلاثة عقود.

3 – معرض لامكان أقل من الآن 3

سيقام في الفترة بين 26 سبتمبر/ أيلول و26 ديسمبر/ كانون الأول 2020 في مبنى الطبق الطائر، وهو عمل تركيبي متعدد الوسائط يتناول الإرث القاتم الذي خلفه الاستعمار البريطاني ورحلة ليندسي سيرس في التاريخ بحثاً عن الحقيقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مؤسسة الشارقة للفنون
مؤسسة الشارقة للفنون

4 – النسخة الثالثة من معرض الشارقة- اليابان

معرض من تقييم يوكو هاسيكاوا، العمارة الحديثة والمعاصرة في اليابان، ويقام في الفترة بين 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 و6 فبراير/ شباط 2021 تحت عنوان «هدوء غامر: السكينة والعزلة والاتصال في العمارة اليابانية».

المعرض سيستعرض أعمال مهندسين معماريين يابانيين مثل :

  • كوجي فوجي
  • كازو شينو هارا
  • جونيا إيشيغامي
  • وماكي أونيشي
  • كازويو سيجيما
  • تويو إيتو

5 – الدورة الثالثة من منصة الشارقة للأفلام

ستقام في الفترة بين 14 و21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وتقدم أكثر من 60 فيلماً روائياً ووثائقياً وتجريبياً لمخرجين من مختلف أنحاء العالم، تُعرض على الإنترنت وفي سينما سراب المدينة التابعة للمؤسسة.

6 – الدورة الثالثة من نقطة لقاء

معرض سنوي مخصص للكتب الفنية، يقدم طيفاً واسعاً من المطبوعات والمنشورات لناشرين وفنانين من مختلف أنحاء العالم، كما يصاحب المعرض برنامج من الجلسات الحوارية وإطلاق الكتب وورش العمل التعليمية.

للمزيد من حول إمارة الشارقة يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى