التسوقالوجهاترأس السنة الميلادية

تعرفوا على احتفالات موسم الأعياد والشتاء في دبي مول

عروض ترفيهية مميزة وفرصة للفوز بجوائز استثنائية

عين دبي – موسم الأعياد 2017

إحتفالاً بموسم الأعياد ينظم دبي مول، حملة خاصة تقدم خيارات تناسب أذواق واحتياجات جميع الزوار وتضمن لهم تمضية أوقات لا تنسى بصحبة الأهل والأصدقاء.

ويمكن للزوار التمتع بعروض “كسارة البندق” بطابع عصري مميز يبهج الكبار والصغار على حدٍ سواء. وهنالك أيضاً العديد من الأنشطة الترفيهية مثل منصة الصور المستوحاة من موسم الأعياد، وجدار الغرافيتي الرقمي لرسم صور جندي “كسارة البندق”. إضافة إلى مساحات مخصصة لالتقاط الصور وعرض باليه مقتبس عن هذا العمل الشهير.

كما يشارك عدد من متاجر “دبي مول” أكبر وجهات التسوق والترفيه وأكثرها استقطاباً للزوار في العالم، في هذه الحملة الاحتفالية مع تزيين واجهات المحلات بزينة الموسم وتقديم الهدايا وتنظيم باقة متنوعة من الأنشطة العائلية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
 دبي مول
دبي مول

ويقدم “دبي مول” أيضاً فرصة الفوز بجائزة لا مثيل لها للتسوق السريع مع “بطاقة إعمار للهدايا”. فعند شرائكم البطاقة قبل نهاية 25 ديسمبر 2017، ستدخلون مباشرة في السحب و الذي يخولكم للفوز ببطاقة هدايا بقيمة 500 ألف درهم (تطبق الشروط والأحكام) على أن يتم الإعلان عن اسم الفائز خلال حفل خاص يقام في 26 ديسمبر 2017، و الذي يصادف أول أيام مهرجان دبي للتسوق، حيث سيتمكن الفائز من اختيار يوم واحد خلال الفترة من 2 إلى 7 يناير 2018 لإنفاق رصيد البطاقة وذلك خلال 12 ساعة فقط في “دبي مول” ضمن خمس فئات: الملابس؛ الأحذية؛ الصحة والجمال والعطور؛ المجوهرات الفاخرة؛ الإكسسوارات والتجهيزات المنزلية والإلكترونية. وسيتم تقديم الاستشارات إلى الفائز من قبل خبير تسوق وخبير أزياء متخصص من “دبي مول” لمساعدته على اختيار ما يناسبه ويواكب أحدث الصيحات العالمية لإنهاء عملية التسوق في وقت قياسي.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

كما سيكون “دبي مول” محوراً للعديد من الأنشطة المميزة في إطار استعداد “وسط مدينة دبي” لاستضافة احتفالات العام الجديد، حيث سيتطلع العديد من الزوار إلى حجز أماكنهم في مطاعم ممشى الواجهة المائية المطلة على “نافورة دبي” للاستمتاع بأروع الإطلالات على هذه الفعاليات الاحتفالية المرتقبة.

وهنالك المزيد من العروض والتسهيلات التي يقدمها “دبي مول” خلال موسم الأعياد، بما في ذلك التعاون مع “كريم” و”أوبر” لتقديم حسومات خاصة على النقل. وبذلك، تقدم “كريم” خصماً بقيمة 15 بالمئة على خدمات التوصيل إلى “دبي مول” قبل الساعة 11 صباحاً أو من دبي مول قبل الساعة 4 ظهراً (5 مرات في الشهر كحد أقصى) باستخدام الرمز TDM15. أما “أوبر” فتقدم أيضاً خصماً بقيمة 15 بالمئة على التنقل من وإلى “دبي مول” قبل الساعة 11 صباحاً (24 رحلة خلال موسم الأعياد) وذلك باستخدام الركز UBER2TDM.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

لا تفوتوا احتفالات نهاية العام والعروض المميزة من “دبي مول” بهذه المناسبة. وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 6255 38224 800.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى