الافضل في المدينة

تعرف على أطول وأفخم قاعات الإحتفالات في دبي

عين دبي – حول المدينة 

يحتوي فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي ذو الخمس نجوم العديد من المرافق المميزة منها قاعة أو صالة إحتفالات صنفت من بين أطول وأفخم قاعات الإحتفالات في دبي.

تبلغ مساحة الصالة 2467 متراً مربعاً، مفتوحة بدون ركائز وتتسع لـ 1750 ضيفاً في آن واحد، وفي ما يلي سنتعرف على هذه القاعة.

الموقع

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تقع الصالة في الطابق الأرضي، ويرتبط مدخلها مباشرة بالطريق العام، بحيث تتيح للنزلاء والضيوف الوصول إليها بسهولة تامة، بدون أي عراقيل.

المرافق

يحدث الآن  جنة للشقق الفندقية والفلل توفر تجربة إقامة مميزة احتفالاً بيوم الحيوانات الأليفة

تضم الصالة ثلاثة مناطق مجهّزة كلّها بمطبخ مفتوح مزوّد بلوح تسخين الطعام مدمج، وفرن تندور وفرن عصري ومحطات للطبخ باستخدام قدر ووك الصينية، و أيضا ردهتين فسيحتين تسعان أكثر من 1000 ضيف.

التصميم

تتميز الصالة بديكور فاخر وأبواب فسيحة، و تم تجهيز سقف القاعة البالغ ارتفاعه 9.5 أمتار بعدة أنظمة إنارة LED متعددة الألوان، تولد إنارة حيوية شبيهة بإنارة المسارح المتحركة .

المهمة

تعتبر القاعة المكان المثالي لاستضافة كل المناسبات على اختلاف أنواعها، بما فيها فعاليات إطلاق المنتجات والخدمات الضخمة على غرار السيارات.

التجهيزات

تحتضن الصالة شاشتي LED مدمجتين مخصصتين لعرض الصور في كل زاوية من زوايا الصالة، وخمس شاشات عرض إلكترونية مدمجة في الردهتين المذكورتين.

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

نبذة عن فندق و مركز مؤتمرات لو ميريديان

يقع فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان على شارع المطار في منطقة القرهود، ويضم الفندق ذو الــ 5 نجوم 520 غرفة مكيفة ومفروشة، كما ويضم العديد من المرافق الترفيهية مثل ملاعب تنس وجيم واستوديو للتمارين الرياضية، في حين يوفر الفندق قاعات ومرافق على أحدث طراز تلبي كافة احتياجاتك لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فندق لو ميريديان المطار قاعة الوصل دبي (1)
  • قاعات بنظام المسارح في دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى