الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

تعرف على ألعاب أرض المغامرة في ليجولاند دبي

عين دبي – وجهات

كشفت ليجولاند دبي، عن تقديمها مغامرة المملكة المفقودة من ضمن “أرض المغامرة”، التي تدعو المشاركين من جميع أفراد العائلة إلى محاولة استرجاع كنز الفرعون المسروق من خلال معبد مصري خيالي قديم.

ويمكن للأطفال ما بين السنتين وال١٢ سنة المشاركة في الألعاب والمحطات الداخلية التي تنطوي على التسلق وركوب العربات المجهزة بتقنية الليزر لتقدم تجربة تشابه القصص الخرافية.

وخلال الرحلة، يستخدم المشاركون الليزر للتصويب على الأهداف العديدة منها أفاعي الكوبرا والضباع والهياكل العظمية ومومياوات الليجو، ويمكنهم تعقب نتيجتهم عبر لوحات رقمية مثبتة على الأجهزة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن العائلات والأطفال أيضاً الوصول إلى ارتفاع حتى 4.5 أمتار في الهواء ضمن لعبة “قمة بيتل“. كما يمكنهم أيضاً قذف المئات من كريات الفلين على الأهداف أو على بعضهم البعض في لعبة انتقام الفرعون، أو زيارة غرفة “أمست رع” السرية لاختبار تجربة بناء الليجو الخاصة بجو المغامرة.

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

كما وستضم “أرض المغامرة” سباق الأمواج الذي سيمكن الزوار من التزلج على المياه وتوقع التدفقات المائية المفاجئة. ويمكن لمحبي الألعاب المائية أيضاً تجربة الغوص في “مغامرة الغواصة” التي تتميز برحلة تحت الماء في غواصة خاصة يستمتع الزوار فيها بمشاهدة مناظر مبهرة ومعلومات عامة ومفيدة عن الحياة البحرية.

وتقدم “ليجولاند دبي” عالم لا حدود  له من الليجو مصمما  للأطفال ما بين ٢-١٢ سنة، حيث تقدم ٤٠ لعبة ووجهة و عروض ترفيهية. بالإضافة إلى ١٥ ألف مجسم ليجو صممت باستخدام أكثر من ٦٠ مليون قطعة من مكعبات ليجو.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

وستضم “ليجولاند دبي” ٦ مناطق ترفيهية هي: “ليجو سيتي”، “أرض المغامرة”، “الممالك”، “أرض الخيال”، “المصنع”، بالإضافة إلى “المدينة المصغرة”، وكل واحدة من هذه المناطق تتميز بالتصاميم الفريدة التي ستمكن الطفل من الاستمتاع بالعروض الترفيهية والتعليمية.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى