رمضان أحلى في دبي

تعرف على باقات فندق لو رويال مونسو رافلز باريس الرمضانية

عين دبي – رمضان 2016 

صُمّم فندق لو رويال مونسو رافلز باريس ليكون عنواناً للفخامة، حيث طرح الفندق باقة Ramadanesque الخاصة استقبالا للشهر الكريم لتتيح خدمات وتسهيلات مميّزة في كل جناح طيلة الشهر الكريم. 

الباقة الرمضانية Ramadanesque

يوفر الفندق الاحتياجات الروحية والدينية للمسافرين الذين يقصدونه من الشرق الأوسط طيلة فترة إقامتهم، لذا ستُزوّد كل غرفة وكل جناح بإشارات تبيّن وجهة القبلة، وكتاب القرآن الكريم، وحصيرة للصلاة، من أجل تأمين الراحة القصوى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وعند السحور، سيتمّ تقديم الحليب المنعش والمغذّي والتمر إلى الضيوف كل يوم عند شروق الشمس، ليبدؤوا نهارهم بأفضل طريقة ممكنة.

أمّا الإفطار، فهو وقت تجتمع فيه العائلة والأصدقاء على المائدة حسب العادات والتقاليد. لذا أعدّ فندق لو رويال مونسو رافلز باريس قائمة خاصة مستوحاة من المطبخ القطري، لا تضمّ إلا أطباق “حلال”، على غرار برياني الدجاج، وأطباق القريدس، إلى جانب طبق الجريش على الطريقة القطرية، ولتكتمل الأجواء الرمضانية، سيحلو للضيوف سماع معزوفات مستوحاة من الموسيقى العربية كلما دخلوا الفندق وغادروه عبر المدخل الرئيسي.

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يوفر عروض إقامة فريدة بالتزامن مع كأس دبي العالمي للخيول 2024

خدمات ونشاطات إضافية:

لمراعاة الاحتياجات الخاصة للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، سيؤمّن فندق لو رويال مونسو – رافلز باريس خدمة كبير الخدم الشخصي لكل ضيف، إلى جانب خدمة خاصة لتنظيف الغرف على مدار الساعة، لتلبية أي طلب قد يتقدّم به الزوار.

أمّا من ينشد الاستجمام واستعادة الشباب، فسيجد ضالّته في منتجع “سبا ماي بلاند لكلارنس” الصحي، داخل الغرف المنفصلة للرجال والنساء. في هذه الأثناء، ينتظر أمراء وأميرات العائلة نشاطات تثقيفية لكن لا تخلو من المرح والتسلية يقدّمها نادي “لو بيتي رويال” للصغار.

كما يحمل الفندق المؤلّف من 149 غرفة وجناحاً فسيحاً، توقيعَ مصمّم الديكور فيليب ستارك، الذي جمع بين الرُقي والعناصر العصرية ليخلق أجواء دافئة غاية في الأناقة والفخامة ومن دون تكلّف، كي ينعم الضيوف بالراحة خلال شهر رمضان والعيد. وتشمل الخدمات الخاصة بهذه المناسبة:

  • قنوات تلفزيونية عربية في كل الغرف والأجنحة
  • مكسّرات وفواكه مجفّفة إلى جانب الخدمات التي نقدّمها عادةً في غرفنا
  • كتب القرآن الكريم، وإشارات تشير إلى وجهة القبلة، وحصائر للصلاة مع جدول بمواعيد الصلاة، فضلاً عن جدول بمواعيد الصلاة في أهمّ المساجد في باريس
  • إقامة مجلس عند الطلب داخل الغرف والأجنحة، شرط الحجز مسبقاً
  • حفل خاص للموسيقى الشرقية عند الطلب
  • كتيّب باللغة العربية خاص بأجنحتنا الرئاسية وقائمة فطور بالعربية، متوافران عند الطلب
يحدث الآن  مطعم موت 32 دبي الفاخر يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

خلال الشهر الكريم، يبدأ سعر الأجنحة من 1800 يورو (أي ما يعادل 7,570 درهماً إماراتياً تقريباً) لليلة الواحدة في جناح سيجنتشر، ويشمل العرض:

  • فطوراً شرقياً لشخصين (شاي أو قهوة عربية، عصير طازج من الفواكه الاستوائية، مُختارات من المازة الباردة، صحن من شرائح الفواكه الطازجة، ويُقدّم الفطور مع الخبز اللبناني، وزيت الزيتون، وتشكيلة من الفواكه المجفّفة)
  • دخولاً غير محدود إلى النادي الرياضي وحوض السباحة التابع لمنتجع “سبا ماي بلاند لكلارنس” الصحي
  • اتّصالاً مجانياً بالواي فاي

*الرجاء الحجز قبل 48 ساعة على الأقل.

للحجز والمعلومات:

330142998877

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى