أبوظبي

تعرف على برنامج بوابة الشرق مول الرمضاني

عين أبوظبي – رمضان 2016 

في شهر رمضان، يقدم مركز بوابة الشرق مول بني ياس أبوظبي، عن جدول فعاليات رمضانية ستتضمن مجموعة من الأنشطة الصديقة للأسرة بما في ذلك سحب على جوائز قيمة، وبازار رمضاني بالإضافة إلى بوفيه إفطار كل ليلة.

ويمكن للمتسوقين دخول السحب من خلال زيارتهم للخيمة الرمضانية في الطابق الأول، ما يخولهم للفوز بجوائزٍ قيمةٍ مقدمة من متاجر التجزئة الرئيسية في المركز.

وسيجري السحب يومياً في تمام الساعة 9:00 مساءً خلال الشهر الفضيل، فيما سيتم عرض اسم الفائز اليومي على شاشات LCD داخل الخيمة الرمضانية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يمكنك الدخول في السحب عن طريق إنفاق ما لا يقل عن 150 درهم إماراتي في متاجر التجزئة في الطابق الأول، أو 250 درهم إماراتي في متاجر التجزئة في الطابق الأرضي، أو 600 درهم إماراتي في “كارفور”، ومن ثم إبراز الإيصالات الخاصة بك في الخيمة الرمضانية في الطابق الأول، حيث سيتم إدخال تفاصيلك عبر شاشة تعمل باللمس.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تنظيم بازاراً رمضانياً خلال الشهر الكريم، يتضمن 20 كشكاً لبيع المنتجات والبضائع الرمضانية مثل الملابس والعطور، فضلاً عن الرسم على الوجوه للأطفال.

فيما سيقيم مطعم زيزفون اللبناني الواقع في الطابق الأول من المركز، بوفيه إفطار مميز ضمن الخيمة التقليدية المعدة خصيصاً للشهر الكريم. 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بوابة الشرق بابوظبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى