رمضان أحلى في دبي

تعرف على برنامج هبوب الخير في رمضان

عين دبي – رمضان 2016

ينظم مركز حمدان بن محمد بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، الدورة الثالثة من برنامج «هبوب الخير».

وقد تم هذا العام زيادة عدد المحاضرات التي سيتم إلقاؤها في المساجد، إلى جانب استقطاب مجموعة من مشاهير القرّاء من داخل الدولة وخارجها، ستكون المحاضرات مكثفة طوال فترة البرنامج بدءًا من الثالث من رمضان وعلى مدار سبعة أيام متتالية.

كما وسيتولى 25 مشاركًا من كبار الواعظين والمشايخ من الدولة وخارجها إلقاء 56 محاضرة في مساجد دبي وحتا والشارقة ودبا الحصن وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي يوم الأربعاء الموافق للثالث من رمضان، سيكون رواد مسجد محمد حسن الشيخ بدبي على موعد مع فضيلة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيل الذي سيلقي محاضرة هناك بعنوان “الوقت في حياة المسلم – خطوات عملية”. وفي مسجد الشهيد عيسى إبراهيم البدواوي بحتا، ستلتقي جموع المصلين مع فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله الحمادي ليلقي عليهم محاضرة تحمل اسم “المختصر من هدي خير البشر”. وفي مدينة الشارقة، وتحديدًا في مسجد الإمام أحمد بن حنبل، سيقدم فضيلة الدكتور صالح بن عبدالكريم البلوشي محاضرة “الهمم الشامخة، بينما سيقصد الشيخ عبدالله من محمد الأنصاري مسجد دار البر في دبا الحصن ليلقي هناك محاضرة “أكبر شهادة”.

وفي عجمان، سيستضيف جامع أمنة بنت وهب محاضرات البرنامج، وفي اليوم الأول سيقوم فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الملا بإلقاء محاضرة تحت عنوان “أسباب السعادة الزوجية”. ويصل البرنامج أيضًا إلى أم القيوين، وفي جامع الشيخ زايد، سيكون المصلون على موعد مع فضيلة الدكتور عبدالسلام بن محمد الشويعر الذي سيلقي على مسامعهم محاضرة تحت عنوان “الخشوع في الصلاة”. ويتوجه فضيلة الشيخ يحيى بن علي الجسمي إلى مسجد أحمد بن حنبل في شعم لإلقاء محاضرة “سيد الاستغفار” هناك. وفي جامع شهداء القوات المسلحة بالفجيرة، يمكن للمصلين متابعة محاضرة تحمل عنوان “ففروا إلى الله” يلقيها فضيلة الشيخ جاسم بن حسين العبيدلي.

يشار إلى أن مسجد الورقاء الكبير بدبي سيستقبل طيلة أيام شهر رمضان المبارك عددًا من قراء الإمارات، كما يستضيف مسجد “محمد حسن الشيخ” في دبي نخبة من القراء الإماراتيين خلال الأسبوع الأول من الشهر الفضيل لإقامة صلاة التراويح.

شاهدوا الصور 

500ee324-7637-4bbf-8c47-c047ca125e47

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى