الفعالياتمهرجانات

تعرف على تفاصيل فعالية كانتين الشاطىء برعاية اتصالات 2018

ورش عمل وعروض طهي ومسابقات رياضية و الكثير

عين دبي – مهرجانات

كشف مهرجان دبي للمأكولات اليوم، عن تفاصيل فعالية “كانتين الشاطىء برعاية اتصالات”، والتي تعتبر من أبرز الفعاليات السنوية المرافقة للمهرجان وفي ما يلي سنتعرف على ابرزها : 

وتستقبل الفعالية الجمهور مجاناً لتقدم لهم فرصاً متنوعة للاستمتاع بألذ المأكولات والمشاركة في فقرات الطهي، والتفاعل مع الجميع ضمن أنشطة عائلية تناسب كل الأعمار وأفراد الأسرة. وتقام الفعالية على شاطئ جميرا خلف سنسيت مول طوال فترة المهرجان (22 فبراير – 10 مارس)، من الساعة 12 ظهراً إلى 10 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، والخميس من 12 ظهراً إلى 12 منتصف الليل، والجمعة من 10 صباحاً إلى 12 منتصف الليل، والسبت من 10 صباحاً إلى 10 مساءً.

فقرات تعلم الطهي

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيحظى عشاق الطهي بفرصة اكتساب المزيد من الخبرات عبر المشاركة في فقرات لتعلم فنون الطهي، يقدمها كوكبة من مشاهير الطهاة، من بينهم الطاهي ديفيد مايرز (الشيف الغجري) الذي يقدم عرضه يوم 23 فبراير، بينما تقدم مؤلفة كتب الطهي ومقدمة البرامج ورائدة الأعمال؛ داليا دغمش، فقرة للطهي بمعاونة طاهي محترف، لصالح مبادرة “الطهي من أجل سوريا” وذلك يوم 3 مارس من الساعة 2 ظهراً إلى الساعة 3:30 عصراً.

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب تعلن عن عرضها لعيد الفطر 2024

الأختين هيمسلي، الشهيرتين بتقديم وصفات طهي صحية واللتين تزوران كانتين الشاطئ يوم 3 مارس. كما يقدم الطاهي اللبناني المعروف ومقدم برامج الطهي التلفزيونية “جو برزا” عرضاً شيقاً لفنون الطهي، يعقبه الطاهي الحائز على نجمة ميشلان؛ ديفيد مايرز الملقب بـ “جيبسي شيف”، يقدم كلاهما العرض يوم 10 مارس.

وتشمل الفعالية عروضاً أخرى للطهي بمشاركة طهاة من أشهر مطاعم دبي، من بينهم “أسادو” يوم 25 فبراير، و”فولي باي نك آند سكوت” يوم 26 فبراير، و”تورو أند كو” وغيرهم يوم 1 مارس. كما يمكن لزوار الفعالية الاستمتاع بسلسلة العروض الحية للطهي التي ستقدمها المطاعم المشاركة طوال المهرجان، بالإضافة إلى متابعة سلسلة تحدي “الطهاة بمواجهة شخصيات مؤثرة”

الرياضيين الذواقة

ولمحبي النشاط والحيوية، يقدم لهم مهرجان دبي للمأكولات فعالية مجانية الحضور، لممارسة اليوغا، يقدمها خبراء من “اكس دبي” أو ممارسة جلسة رياضية حامسة لحرق كميات كبيرة من السعرات الحرارية وتناول وجبة شهية وصحية لاستعادة النشاط. أما محبو الرياضة الذين يفضلون متابعتها من مقاعدهم ، ستتسنى لهم فرصة مشاهدة مباريات بطولة كرة القدم التي تمتد طوال عدد من الأمسيات على أن تقام المبارة النهائية لإعلان الفريق الفائز مساء يوم 9 مارس. كما يحظى الأطفال بفرصة إظهار مواهبهم في بطولة الكرة الطائرة للأطفال يوم 4 مارس.

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي مول يعلن عن عروضه لعيد الفطر السعيد 2024

حفلات ترفيهية وموسيقية

ولا ينتهي المرح بعد غروب الشمس، حيث تنطلق فقرات البرنامج المسائي، والذي يتضمن استعراضات ترفيهية وعروض موسيقية. من بينها عروض سينمائية مجانية، وكذلك الحفلات الموسيقية التي ستقام طوال فترة مهرجان دبي للمأكولات.

مرح لكل العائلة

ويحظى الأحبة الصغار في فعالية “كانتين الشاطئ” بمنطقتهم الخاصة، والتي ستقدم لهم فقرات يومية، تتضمن حصص تعلم الطهي والفنون والحرف اليدوية، ومن بينها تزيين الكعكات، وتشكيل البالونات، وورش عمل الشوكولاته. بالإضافة إلى تنظيم جلستي غداء مبكر للعائلة تقامان يومي 23 فبراير و1 مارس.

احتفالات اليوم الوطني الكويتي

ويستضيف كانتين الشاطئ خلال الفترة من 22 فبراير وحتى 25 فبراير، احتفالات خاصة باليوم الوطني لدولة الكويت، والتي تقدم سلسلة من الأنشطة الخاصة، تتضمن عروض رسم الجرافيتي يقدمها فنان كويتي صاعد، وحفل غنائي يقدمه مغني من الكويت مساء يوم 24 فبراير، يتبعها فقرة مباشرة للطهي تقدمها الطاهية الكويتية الشهيرة جميلة اللنقاوي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى