أبوظبي

تعرف على دانات منتجع العين

عين أبوظبي – مطاعم 

يفاجئ دانات منتجع العين ضيوفه بأفضل العروض على الطعام والشراب، إضافة إلى فرصة الإسترخاء والهدوء مع الكثير من الترفيه في موقعه بالواحة الخضراء مدينة العين

استمتع كل يوم خميس في مطعم أرابيسك (Arabesque) بسعر 135 درهم أو أكثر للشخص الواحد من خلال التلذذ بالمأكولات البحرية والمقبلات المختلفة مع العديد من السلطات المتنوعة بالإضافة إلى العديد من الأطباق الرئيسية الطازجة والتي تتنوع مابين الجمبري الطازج، سرطان البحر، الأسماك المختلفة، بلح البحر، إضافة للحلويات والمشروبات الطازجة والمختلفة.

seafood-night-4-1

كما ستطل عليكم فرقة بلاتينيوم، حيث سوف تقوم المجموعة الموسيقية القادمة من جنوب أفريقيا والمكونة من ستيفاني وإيلان وعازف الجيتار جيسون العروض الموسيقية الحية والترفيهية مع مجموعة من الأغاني والموسيقى التي تتراوح ما بين موسيقى البوب و روائع الأغاني القديمة.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وتتواجد الفرقة في كل يوم إثنين، أربعاء، الخميس والجمعة مساء في حانة هورس أند جوكي (Horse & Jockey).

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقع منتجع دانات العين في مدينة العين وسط مساحات خضراء خصبة وحدائق جميلة، ويوفر مجموعة من المطاعم والبارات وثلاثة مسابح وملعبي تنس واسكواش وساونا ومركز للياقة البدنية وعلاجات مساج السبا.

المنتجع مصنف من فئة الخمس نجوم مؤلف من 216 غرفة وجناح، تحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة تطل على الحديقة والمسابح وجبل حفيت. وهناك أيضاً 22 فيلا مصممة بطراز البحر الابيض المتوسط تتنوع بين ذات غرفة أو فلل مستقلة مكونة من غرفتين نوم.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

يبعد المنتجع 75 دقيقة بالسيارة من دبي و90 دقيقة بالسيارة من أبوظبي العاصمة، تتوفر مواقف سيارات مظللة في المنتجع مجاناً، ويقع المنتجع أيضاً على بعد عشرين كم فقط من جبل حفيت وعلى مسافة 5 دقائق من العين مول والبوادي مول.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 6000 704 3 971

seafood-night-1

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى