التسوقالوجهات

تعرف على فعاليات العيد في مولات دبي

عين دبي – عيد الفطر 2016

إحتفالا بعيد الفطر السعيد، تقدم وُجهات التسوق العديد من التجارب الفريدة، والحملات والفعاليات الاحتفالية التراثية خلال العيد السعيد.

وسيكون زوار مول الإمارات على موعد مع فعالية Spin the Globe لفرصة العمر للفوز بعطلة الأحلام، وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة للزوار لاسترداد قيمة تسوقهم للإنفاق مجدداً في المركز.

وإلى جانب فرص الفوز اليومية، سيستمتع الزوار بأجمل العروض العالمية المتجولة. كما سيرسم مول الإمارات الابتسامة على وجوه الصغار مع عرض “الشخصيات المضحكة” الذي سيتميز بشخصيات الدمى بحجمها الطبيعي التي سترتجل عروض ومواقف ترفيهية مضحكة وستؤدي أغاني ورقصات مميزة خمسة مرات يومياً خلال الفترة بين 6 ولغاية 12 يوليو لتنشر أجواء من البهجة في عموم المركز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتيح سيتي سنتر ديرة و سيتي سنتر مردف للمتسوقين يومياً فرصة الفوز بتذكرتَي سفر إلى وجهاتهم المفضلة لقضاء عطلة العمر، مثلما يتيحان لكل متسوق فرصة الفوز بمستلزمات السفر الأساسية مثل كاميرا «جو برو» الاحترافية، وحقائب سفر عصرية، ومحفظة جواز السفر، وعصيّ السيلفي المرحة وغيرها الكثير.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

ويستضيف «سيتي سنتر ديرة» أيضاً “فرقة القطط” التي تتألف من دُميتين لقطتين تغنيان معاً بكل تناغم وانسجام. وستشدّ القطتان الشقيتان أنظار الجمهور بأغانيهما وخفة ظلهما، وستقدمان عرضاً ترفيهياً خمس مرات يومياً، خلال الفترة من 6 إلى 12 يوليو، وسيتعرف الجمهور منهما على أشياء كثيرة، بدءاً من العشاء والعمل ومالكهما “بوب” السمين والعالم من حولهما ووصولاً إلى صندوق القمامة الذي يعيشان فيه.

وأما سيتي سنتر مردف يستضيف عرضاً غنائياً فريداً بعنوان VOCA People، ويعتمد هذا الفن على مغنين ترافقهم موسيقى إيقاعية خلفية لتقديم مجموعة أصوات أخاذة. ويُقدم هذا العرض خمس مرات يومياً خلال الفترة من 6 إلى 12 يوليو، عند الساعة 14:00 و 16:00 و 18:00 و 20:00 و 22:00.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024

 

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى