المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

تعرف على قائمة مطعم أوبريشن فلافل الجديدة

عين دبي – مطاعم

قام أوبريشن فلافل، بتحديث قائمة طعامه مضيفا أطباقاً جديدة، حيث قد ضمت الإضافة مجموعة جديدة من السلطات الطازجة والحلويات الشهية.

وتقدم القائمة الجديدة نكهات الشرق الأوسط التقليدية مع إضافة لمسة عصرية، مثل سلطة الدجاج التي تتكون من صدر دجاج مغطى بالزعتر والسماق، ويقدم مع الخس وأوراق السبانخ وبذور الرمان مع صلصة طماطم خاصة.

وسلطة الأربع أجبان التي تعد الخيار المثالي للنباتيين، حيث تقدم أفضل أنواع الجبن العربي بما يشمل الجبن المجدول، وكرات الجبن، والجبنة النابلسية وجبنة بلغاري، ويتم مزجها مع خليط من البطيخ ومزيج من الخس مع صلصة الجبن الخاصة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

199a0568

ولمحبي الحلويات، يقدم أوبريشن فلافل قائمة جديدة للحلويات لابد من تجربتها وتشمل أوبريشن فلافل لوتس كراست المكونة من تشيز كيك لوتس مغطاة بالتوت الأزرق. وكرانش التفاح والتوفي التي هي عبارة عن تشيز كيك لذيذة وتوفي وطبقة من البسكويت والتفاح.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

جميع الحلويات اللذيذة متوفرة حالياً في برطمانات وذلك بالإضافة إلى برطمان الشوكولاتة، وهو يشبه حلوى السوفليه اللذيذة خال من الطحين وممزوج مع القهوة العربية والنوتيلا.

يتواجد مطعم أوبريشن فلافل في سبعة مواقع: في مول ذا بيتش، كايت بيتش، بوكس بارك، لاست ايكزيت، بوليفارد محمد بن راشد في داون تاون، ذا فليدج مول، وموتور سيتي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى