الوجهاتمشاريع مستقبلية

تعرف على مشروع توب جولف في دبي

أول مشروع للعلامة الأمريكية في دبي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أطلقت العلامة الأمريكية توب جولف، أول مشروع لها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وذلك ضمن نادي الإمارات للجولف في دبي.تمتد الوجهة الجديدة المؤلفة من 3 طوابق، على مساحة 71 ألف قدم مربعة في نادي الإمارات للجولف في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

مشروع توب جولف في دبي
مشروع توب جولف في دبي

هذا وتتضمّن وجهة توب جولف ، غرف اجتماعات خاصة مزوّدة بـ 102 منطقة رمي، وأجنحة لكبار الشخصيات مع منصتين، والتي تناسب الضيوف من المجموعات.
علاوةً على ذلك، تتمتع الوجهة بنادٍ رياضي يتخصص بتقديم مجموعة متنوعة من المشروبات ، بالإضافة إلى أماكن أخرى توفر أنغام الموسيقى الحيّة.
وتتضمن برامج الفعاليات المقامة على مدار العام أنشطة مخصصة للأطفال والعائلات ومسابقات ودورات جماعية ومسابقات جولف ودروس تعليمية.
هذا وسيقدم توب جولف، مجموعة من التجارب التي تتراوح من جولات اللعب والمنافذ التي توفر المأكولات والعروض الموسيقية.
كما سيحظى الضيوف بفرصة ممارسة رياضة الجولف وكسب النقاط ضمن مناطق الرمي المخصصة، وذلك باستخدام كرات مزودة بشرائح إلكترونية صغيرة تسجل المسافة التي قطعتها الرمية ودقتها لتعرضها الشاشة المرافقة فورياً.
يذكر أنّ توب جولف تمتلك أكثر من 50 وجهةً في جميع أنحاء العالم، بما يشمل 47 وجهة في الولايات المتحدة و3 وجهات في المملكة المتحدة وواحدة في أستراليا.
هذا وستشكل توب جولف دبي ثالث أكبر وجهة من نوعها في العالم بعد نظيراتها في مدينتي لاس فيغاس وناشفيل.
وستمثل توب جولف دبي نموذجاً مشابهاً إلى حد كبير لوجهات توب جولف الأخرى في الولايات المتحدة.
كما ستوفر مناظراً على مرسى دبي والأفق العمراني للمدينة.
هذا وستتولى شركة دبي للجولف، وهي شركة فرعية متخصصة بمجالات الترفيه وتابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، إدارة الوجهة على أساس يومي بالتعاون مع توب جولف.
الحدث: توب جولف في دبي
الموقع: نادي الإمارات للجولف

يحدث الآن  مطعم ذا تاي كيتشن يعلن عن إحتفالاته برأس السنة التايلندية 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى