المطاعم والمقاهي

تعرف على مهرجان بول للشوكولاته 2016

عين دبي – مطاعم

إحتفالاً بمهرجان بول للشوكولاته 2016، يقدم مخبز ومطعم بول الفرنسي قائمة موعد غرامي مع الشوكولاته، التي تضم مختارات من حلويات الشوكولاته مع تارت الشوكولاته، والفوندو وموس الشوكولاته مع الفواكه.

وقد تم إعداد هذه التشكيلة بوحي من القصص الفرنسية حول الشوكولاته، وبالتزامن مع مهرجان بول للشوكولاته، نضع بين أيديكم بعض الحقائق عن الشوكولاته.

image002

  • تناول الشوكولاته الغامقة يومياً يقلل مخاطر الاصابة بأمراض القلب بنسبة الثلث
  • تتضمن الفوائد الصحية للشوكولاته الخام: فيتامين ب1، ب2، ب3، ب9، وفيتامين هـ وبروتين
  • تحتوي بذور كاكاو على المغنيسيوم، ومعادن ضرورية من بينها الكالسيوم والكبريت والزنك والحديد والنحاس والبوتاسيوم والمنجنيز
  • عشق الإمبراطور نابليون الشوكولاته، وأصدر أوامره أن تتوفر الشوكولاته بالقرب منه أو من مستشاريه الكبار حتى خلال الحملات العكسرية الكبرى.
  • يعود موطن بذور الكاكاو إلى وسط قارب الأمريكا الجنوبية. وكان شعب حضارة الآزتك يؤمن بأن بذور الكاكاو هي هدية من إله الحكمة (كويتزالكوتال)، وكان لبذور الكاكاو قيمتها الكبيرة، حتى أنها كانت تستخدم كعملة.
يحدث الآن  قائمة طعام مختلطة حصرية من مطعم كاتسويا و مطعم يامانوتي أتيلير

image003

منذ افتتاح أول مخابز “بول” بالقرب من مدينة ليلي في الشمال الفرنسي عام 1889، حافظت الأسرة المالكة للعلامة التجارية على هذا الإرث العريق الخاص بالطريقة الفرنسية التقليدية لصناعة المخبوزات. وبالاعتماد فقط على أفضل وأنضج المكونات عاصرت خمسة أجيال مراحل تطور “بول” الذي أضحى اليوم المخبز المفضل على مستوى العالم بما اشتهر به من أنواع الخبز الفاخر  والكعكات والحلويات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى