الفنادق

تعرف على نادي الأطفال في فندق لوميريديان الميناء السياحي

عين دبي – فنادق

ينظم فندق ومنتجع لوميريديان الميناء السياحي مبادرة لتفعيل نادي الأطفال التابع له وتشمل ثلاثة نشاطات رئيسية وهي تحدي صنع “إكلير الإمارات” المقدم من مطعم “لاتيتيوت” التابع للفندق كل يوم سبت، ونشاط “سنابي فاميليز” اليومي حيث يمكن التقاط أجمل لحظات الأطفال وعائلاتهم في الفندق وتوثيقها على مواقع التواصل الاجتماعي من مثل”سناب تشات” و”إنستجرام” بالإضافة إلى بناء أكبر مجسم من مكعبات اللّيجو على شكل مدينة دبي الحديثة بالتعاون مع شركة “ليجو” العالمية.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

وتقام هذه الأنشطة في أماكن مفتوحة وأخرى مغلقة ويتضمن بعضها مشاركة الأهل لتفسح المجال لهم بتخصيص وقت لقضائه مع أطفالهم وتعزيز العلاقة بينهم. وتهدف هذه الأنشطة إلى تنمية قدرات ومواهب الأطفال بمختلف المجالات كالرسم والتشكيل و التصوير والطهي وبناء المجسمات، ضمن جو ترفيهي بحت.

وللمرة الاولى سيقوم الفندق بإجراء دعوة مفتوحة في شهر أكتوبر يستقطب من خلالها أمهر البنائين الصغار وعشاق الليغو لقضاء أجمل الأوقات وبناء مجسم مشابه لمدينة دبي الحديثة حيث لتتحول المساحات والأراضي العشبية في فندق لو ميريديان الميناء السياحي إلى موقع بناء  أسطوري لا مثيل له.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يفتتح نادي لوميريديان للأطفال أبوابه من الأحد إلى الخميس ابتدءً من 9 صباحًا وحتى 6 مساءً، ويومي الجمعة والسبت وأيام العطل الرسمية ابتداءً من 9 صباحًا وحتى 8 مساءً.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 في منتجع خور دبي

شاهدوا الصور

unnamed (12) unnamed (10)

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى