أبوظبي

تعزيز خدمات حديقة الإمارات للحيوانات

إعادة هيكلة وتوسعة قسم خدمة العملاء الجديد

عين أبوظبي – وجهات

أعلنت حديقة الإمارات للحيوانات في أبوظبي، عن إعادة هيكلة وتوسعة قسم خدمة العملاء الجديد الخاص بها وذلك لتعزيز الخدمات للزوار.أضافت حديقة الإمارات للحيوانات في أبوظبي، خمسة موظفي خدمة عملاء أكفاء مستعدين لتقديم العون والمساعدة لكافة الضيوف، وذلك بهدف تعزيز رضى العملاء ومنحهم تجربة تفاعلية تعليمية وثقافية بمستويات عالية.

حديقة الإمارات للحيوانات
حديقة الإمارات للحيوانات

هذا وسيعمل الفريق الجديد على مساعدة الزوار ومرافقتهم في جولات ترفيهية في كافة أرجاء الحديقة، تمكنهم من مشاهدة الحيوانات والتفاعل معها، بينما يجيبونهم عن كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالحياة البرية وطرق المحافظة عليها.
يذكر أنّ حديقة الإمارات للحيوانات في أبوظبي، تفتح أبوابها يومياً من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 10:00 مساءً وذلك خلال شهر رمضان الكريم.
تجدر الإشارة إلى أنّ حديقة الإمارات للحيوانات هي الحديقة الوحيدة من نوعها التي تعمل على إيواء الفيلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد وضعت مسؤولية حمايتها ومنحها أقصى سبل العناية اللازمة لتوفير نمط حياة صحي بالنسبة لها، وقد تم إطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية، كما تضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 97125010000+

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • tk]r ggpd hkhj hf /fd (1)
  • حدائق الحيوان ابوظبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى