المطاعم والمقاهي

تعلم فنون الطهي في كل من بيج شيفز وبوكو لوكو وبوتشا

عين دبي – مطاعم

إن كنت من عشاق الطعام، فتعلم فنون الطهي مع طهاة محترفين في ثلاثة مطاعم مميزة في دبي، مقابل رسم قدره 150 درهماً لكل شخص بالغ و95 درهماً لكل طفل.

وسيحصل كل مشترك في الورشة على مشروب ترحيبي ووجبة طعام من الوجبات التي يجري إعدادها ليتناولها في المطعم أو خارجه، إضافة إلى بطاقة تتضمن وصفة الطعام للتدرب على تحضيرها في المنزل.

بيج شيفز

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

إذا كنت ترغبون بتعلم فن تحضير أفضل أنواع البيتزا، فعليكم بمطعم بيج شيفز، المطعم المفضل في دبي قبالة شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

تقام ورش العمل ضمن مجموعات لمدة ساعة واحدة ويستضيفها الشيف التنفيذي آبس، وذلك في أي يوم من أيام الأسبوع بين الساعة 10:00 و11:30 صباحاً خلال أيام الأسبوع أو 17:00 و19:00 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

بوكو لوكو

يدعو بوكو لوكو في ذا بييتش الأصدقاء والعائلات للمشاركة في تحضير بعض من الأكلات اللذيذة من مطبخ أمريكا اللاتينية تحت إشراف طهاة محترفين.

تقام ورش العمل ضمن مجموعات لمدة ساعة واحدة وذلك في أي يوم من أيام الأسبوع بين الساعة 11 صباحاً والساعة 4 عصراً من يوم الخميس إلى السبت.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

بوتشا ستيك هاوس أند غريل

يقدم مطعم بوتشا ستيك هاوس أند غريل ورش عمل في الطهي للمقيمين والزوار الراغبين بإظهار براعتهم في الطهي أمام الأصدقاء والعائلة.

وتقام ورش العمل ضمن مجموعات لمدة ساعة واحدة في المطعم الكائن في ذا بييتش، وذلك في أي يوم من أيام الأسبوع بين الساعة 10:00 و11:30 صباحاً خلال أيام الأسبوع أو بين الساعة 5:00 و7:00 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

للاستفسار، يمكن التواصل عبر  الاتصال على الأرقام +97143788788.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • رسم واجهة ساعة بيج بين (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى