الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

تقدم دي أن دي مفهوماً جديداً للتصميم الداخلي لأصحاب فنادق دولة الإمارات العربية المتحدة

عين دبي – معارض

تشارك دي أن دي استوديو الأثاث المعاصر للمرة الأولى في معرض الفنادق، الذي يمتد من 28 إلى 30 أيلول في مركز دبي التجاري العالمي.

في المعرض، تعرض دي أن دي مفاهيم الأثاث المصمم حسب الطلب الذي يظهر تصاميم الفن الحديث والمعاصر باستخدام مواد ذات جودة عالية مع التركيز على الخشب والمعدن الخام.

أبرزت دراسة حديثة أجرتها شركة برايس ووترهاوس كوبرز للخدمات المالية أن سوق التسلية والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة يملك القدرة على جذب 45 مليون زائر بحلول عام 2021، وبالتالي زيادة الطلب على الغرف الفندقية في الإمارة. وعلاوة على ذلك، كشف معرض الفنادق مؤخرا الإحصاءات بشراكة مع جي أل أل وتوب هوتيل بروجيكتس، أنه من المتوقع أن تملك دبي أكثر من 100000غرفة فندقية في السوق بحلول عام 2020.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

علق حمدي بن يغلان، المصمم والمدير الشريك في دي أن دي، “بما أن الطلب يزداد على الغرف الفندقية، تتنافس الفنادق الآن للعمل كما يبحث العملاء عن التنوع في عروض الفنادق. أصبح ذات أهمية متزايدة للفنادق تنفيذ تصاميم جديدة ومعاصرة لا تكون فقط أنيقة وجميلة، ولكن أيضا مريحة وعملية لجذب عملاء جدد.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

منذ افتتاحنا رسميا في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر آذار 2015، شهدنا زيادة في الطلب على الأثاث. نحن سعداء جدا كوننا قادرين على التوسع في هذا السوق وأن نكون جزءا من معرض الفنادق “.

يمكن للمهندسين المعماريين والمطورين وأصحاب الفنادق في معرض الفنادق رؤية تخطيطات أثاث دي أن دي المبتكرة لغرف الفنادق، فيما يقوم السيد حمدي بن يغلان باستعمال مواد جديدة وايجاد مزيج مبتكر ليمنح هذه الغرف تأثيرا وشعورا فريدا من نوعه، فضول، عملانية، ورؤية ملموسة.

يقدم استوديو الأثاث مفروشات معاصرة التي تركز على الحرفية الدقيقة، الراحة وتنظيم حيوي.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وأضاف بن يغلان “في دي أن دي نقدم خدمة كاملة بدءا من تخطيط وتصميم الى انجاز التصميم. ونحن نعتقد أن التصاميم الفريدة من نوعها يمكن أن تؤثر إيجابا على رفاهية العملاء . غرف المعيشة، غرف النوم، والمكاتب في المنزل كلها تؤثر على الطريقة التي نعيش بها لأنها تظهر العملية والأناقة. في دي أن دي، يتكون الأثاث من مواد مستدامة من مصادر محلية وعناصر طبيعية طويلة الأمد وأعلى مستويات الجودة “.

تتخصص في العقارات السكنية، والضيافة والتصاميم التجارية من المفهوم الأولي والتصميم إلى البناء والتركيب. يتم تصنيع جميع الأثاث في تونس، وذلك باستخدام مواد ذات جودة عالية بشكل رئيسي من أوروبا.

ستطلق دي أن دي مجموعة دي من دي أن دي للأثاث والإكسسوارات المنزلية لسوق الإمارات العربية المتحدة. قطع الشركة العائلية المعاصرة والفريدة من نوعها للعمل خشبية وتلبيسة متوفرة في فندق هيوز، 72 هيوز والشقق الفندقية في جميرا بيتش ريزيدنس.

تقدم دي أن دي مفهوماً جديداً للتصميم الداخلي لأصحاب فنادق دولة الإمارات العربية المتحدة

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى