الفعالياتعيد الاتحاد

تمتع بإشراقة شمس اليوم الوطني في قمة برج خليفة

عين دبي – عيد الإتحاد

يقدم “برج خليفة“، المعلَم العمراني العالمي الذي اضطلعت بتطويره شركة “إعمار العقارية”، فرصة استقبال النهار بأسلوب استثنائي في منصات المشاهدة على ارتفاع 456 متراً في الطابقين 124 و125، مع مناظر مذهلة لشروق شمس الشتاء في “قمة البرج، برج خليفة”.

واحتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 2 ديسمبر 2016، تستقبل “قمة البرج، برج خليفة” الزوار ابتداءً من الساعة 5.30 صباحاً، و ذلك خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، طيلة موسم الشتاء. وبدون أية تكلفة إضافية، يمكن لحاملي التذاكر التمتع بوجبة فطور شهية في “ذا كافيه” حتى الساعة 8 صباحاً، بما يثري الأجواء المميزة لعطلة نهاية الأسبوع.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

وفي إطار احتفالات اليوم الوطني، تستضيف “قمة البرج، برج خليفة” المجلس العربي التقليدي مع فناني الحناء وفعاليات تلوين الوجوه للأطفال كما سيتم توزيع أعلام الدولة مجاناً على الزوار.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لحجز التذاكر إلى “قمة البرج، برج خليفة” أو “قمة البرج، برج خليفة سكاي”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.burjkhalifa.ae.  كما يمكن شراء التذاكر من مدخل “قمة البرج” في الطابق السفلي من “دبي مول”. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 67 438 288 800 (800 ATTHETOP).

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

تمتع بإشراقة شمس اليوم الوطني في قمة برج خليفة

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • at the top burj khalifa (1)
زر الذهاب إلى الأعلى