الفعالياتفعاليات رياضية

تمتع باللياقة البدنية مع فيتنس 360

عين دبي – وجهات 

تقدّم فيتنس 360 مجموعة متنوعة من تدريبات اللياقة البدنية في ثلاثة استوديوهات في عالم دبي للرياضة، وهي: جي إكس ستوديو، وسبين ستوديو، وصالة اللياقة البدنية.

ويبلغ سعر بطاقة الدخول اليومية للراغبين في المشاركة في تأدية التمارين في كل من جي إكس ستوديو، وسبين ستوديو 30 درهمًا فقط، باستثناء أعضاء فيتنس 360 الذين يُسمح بدخولهم مجانًا.

وتُقدّم فصول “بودي جام” تدريبات الرقص على إيقاع أنغام موسيقى الهيب هوب العصرية، بينما تقوم فصول “بودي كومبات”، المخصصة لتعليم المتدربين الأساليب المتنوعة لفنون الدفاع عن النفس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويُقدّم “بودي أتّاك” تدريبات الإيروبيكس لجميع الراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنية ونشاطهم خلال الصيف، بينما تهدف فصول “بودي بلانس” إلى تعليم الأفراد المهارات المطلوبة لاكتساب توازن صحي بين الجسم والعقل باستخدام مزيج من أساليب التاي تشي، والبلاتيس، واليوجا، أما الراغبون في بذل أقصى طاقاتهم فإن فصول “آر بي إم” أو فصول سبين، تمثّل الاختيار المثالي إذ تُقدّم لهم تدريبات شاقة على الدراجات الثابتة.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

تتوفّر كذلك فصول متعددة للياقة البدنية تشمل الزومبا، واليوجا، والكيك بوكسنج، والبلاتيس، وإل بي تي (الأرجل، والخصر، والبطن).

ويبلغ ثمن الاشتراك في الفصل الواحد 15 درهمًا، كما يمكن لهواة ممارسة اللياقة البدنية شراء بطاقة بـ 30 درهمًا فقط والدخول إلى جميع الفصول، وورش العمل المقدّمة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى