الفنادقفنادق خمس نجوم

تمتع بعطلة عيد الأضحى في منتجع أنانتارا النخلة دبي

عين دبي – عيد الأضحى

يعتبر منتجع أنانتارا النخلة دبي الخيار الأمثل لقضاء عطلة مميزة مع العائلة أو الأصدقاء، حيث يقع على جزيرة النخلة التي تتميز بإطلالات خلابة على مدينة دبي.

يوفر المنتجع غرفاً وفللاً استثنائية وخدمات فاخرة، فضلاً عن ثلاث برك سباحة بين الغرف يمكن للضيف النزول اليها من الشرفة للسباحة. وهناك فلل ببركة سباحة خاصة للضيوف الذين يبحثون عن الخصوصية كما يستطيع الأزواج اختيار الفلل العائمة على الماء للاستمتاع بالرفاهية والفخامة.

باقة الطعام والاسترخاء الجديدة في منتجع أنانتارا النخلة دبي

تنتظركم في المنتجع قائمة متنوعة وغنية من المأكولات والنكهات العربية والأوروبية والأسترالية، والتي يعدها الطهاة لتناسب جميع الأذواق. الفطور في مطعم كريسيندو غني بالمأكولات العربية مثل مناقيش الصاج التي تُحضّر مباشرة أمامكم لكي تختبروا الطعم الشهي والطازج. خلال فترة الغداء، يقدم مطعم ذا بيتش هاوس ألذ المأكولات المتوسطية مثل الباستا والبيتزا والكلاماري المقلي المقرمش. للعشاء نكهة مميزة جداً في منتجع أنانتارا النخلة دبي، إذ يقدّم مطعم بوشمان الأسترالي شرائح لحم تدغدغ براعم الذوق فيما يقدّم مطعم ميكونغ الآسيوي ألذ دجاج بالكاري وديم سام محضرة بإتقان وحرفية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سبا أنانتارا هو المكان الأمثل للاسترخاء في العطلة والاستمتاع بتدليك أو حمام تركي.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

عند الحجز مباشرةً من anantara.com ستحظون برصيد بقيمة 150 درهماً إماراتياً للغرف و400 درهم إماراتي للفلل. يمكن إنفاق هذا الرصيد في المطاعم، السبا أو على تذكرة لرحلة في القارب التايلاندي ذي الذيل الطويل حول جزيرة النخلة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى