الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

تمتع بعطلتك الصيفية في خيمة لا بلايا الصيفية بدبي

عين دبي – وجهات

تدعوكم خيمة ’لا بلايا‘  الصيفية المؤقتة برعاية ’ذا هارت أوف يوروب‘ على شاطئ  ذا بيتش’جميرا بيتش ريزيدنس‘، للاستمتاع بأجمل الأوقات على الرمال الذهبية في واحةٍ من الاسترخاء بعيداً عن حرارة شمس الصيف.

وتقدّم لكم الخيمة المكيّفة والفريدة من نوعها فرصة التنعم بأروع الأوقات والاستمتاع بنكهات الشيشة والمأكولات الشهية التي تزخر بها قائمة مطعم ’كلو باربكيو‘ طوال هذا الموسم.

CLAW x Food (17 of 32)

وبإمكان روّاد الوجهة الرائعة قضاء وقت مذهل بصحبة الأصدقاء والاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية صباحاً، أو الاسترخاء بعد يومٍ طويل وتذوّق نكهات الشيشة. كما وتعد ’لا بلايا‘ ضيوفها بتذوق أشهى أطباق أجنحة الدجاج أو وجبات البرجر الأفضل في المدينة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتتميز خيمة ’لا بلايا‘ بتصميم داخلي يضمن إضاءةً ممتازة وأماكن مريحة للجلوس، ويفصلها عن الشاطئ بضع خطوات، لتشكل بذلك محطة لا مثيل لها تتيح للضيوف تناول ما لذّ وطاب من المأكولات وتجربة نكهات الشيشة المختلفة، مع الاستمتاع في الوقت نفسه بفترة غروب الشمس الساحرة وسط أجواء من الراحة دون تكلّف بعيداً عن صخب المدينة. وترحّب ’لا بلايا‘ بالزوّار وتدعوهم لتذوق ما يحلو لهم من أطباق مطعم ’كلو‘ الحائز على عدد من الجوائز المرموقة أثناء تنزههم على طول الشاطئ الساحر، والانغماس في تجربة رائعة من الاسترخاء الخالص.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى