التسوقالفعالياتالوجهات

تمديد فعالية إندورز في سيتي سنتر ديرة

تنظم على مساحة واسعة تبلغ 1,300 متر مربع

عين دبي – الوجهات

مدد سيتي سنتر ديرة، فعالية إندورز، حيث ستنطلق بدايةً من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 10:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، وحتى منتصف الليل في نهاية الأسبوع. قام سيتي سنتر ديرة، بتمديد الفعالية التي تنظم على مساحة واسعة تبلغ 1,300 متر مربع، بحيث يتمكن زوار المركز من مواصلة تسوق أحدث الأزياء من أبرز العلامات المحلية، وتذوق المأكولات والنكهات، كذلك قضاء الوقت مع الألعاب الإلكترونية، ومشاهدة الأفلام براحة على وسائد الجلوس في المنطقة الترفيهية مع العائلة والأصدقاء.

فعالية إندورز في سيتي سنتر ديرة
فعالية إندورز في سيتي سنتر ديرة

ومن موقعها في الطابق الثاني بجانب متجر شرف دي جيه، تشكل إندورز واحدة من الفعاليات الترفيهية في دبي التي تعكس أجواء الفعاليات المقامة في الهواء الطلق وتنطلق بالزوار في رحلة فريدة إلى عالم من التجارب الترفيهية بدايةً من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 10:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، وحتى منتصف الليل في نهاية الأسبوع.
كما سيواصل سيتي سنتر ديرة استضافة خمس من أبرز علامات الأزياء المحلية لعرض منتجاتهم وعلاماتهم التجارية والفنية في منطقة التجزئة.
هذا وتحتضن فعالية إندورز، العديد من مفاهيم مأكولات الشارع التي تمكن الزوار من اختيار المأكولات المقدمة من أمورينو جيلاتو ، ومطعم حلويات الألبان التقليدية ديزي بالإضافة الى النقانق التقليدية و البطاطا المقلية من مطعم سمارت برات، و أوكسجين 2 ، الذي يقدم مفهوم جديد للمشروبات المنعشة.
كما سيستمتع الزوار بالجلوس مع الأصدقاء على الوسائد المريحة في منطقة الأفلام، التي ستعرض الأفلام العائلية في أجواء ترفيهية.
كذلك توفر هذه الفعالية العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية ضمن مناطق مختلفة مخصصة للأطفال تتضمن الكثير من ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية المقدمة من مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت.
كما تم تخصيص ركن خاص للكاريوكي حيث يمكن للزوار حمل المايكروفون والغناء بما يمنح المكان أجواء عائلية وفنية في الوقت ذاته.
وستتاح للزوار الكثير من اللحظات والتجارب المميزة التي يمكن التقاطها عبر هواتفهم النقالة، ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع المتابعين من الأهل والأصدقاء، بداية من المدخل الفريد لفعالية إندورز والديكورات المميزة التي تطغى على أرجاء المكان.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى