المطاعم والمقاهي

تورتيلا تدعم نمط الحياة الصحي بأطباق صحية لا بدّ من تذوقها

عين دبي – مطاعم

كشفت ’تورتيلا‘، سلسلة المطاعم اللندنية الحائزة على العديد من الجوائز والمتخصصة بالطعام المكسيكي المستوحى من المطبخ الكاليفورني، النقاب عن باقةٍ خاصّة بالراغبين في مراقبة وزنهم والحفاظ على لياقتهم لعام 2017، توفر تجربةً استثنائية تضمّ العديد من المأكولات الصحية التي تمتاز بسعراتها الحرارية المنخفضة مع التركيز على المذاق اللذيذ والنكهات الشهية. حيث تتبنى ’تورتيلا‘ مفهوم المأكولات الشعبية كحلٍّ أمثل للالتزام بالخيارات الصحية التي يمكن اتخاذها مع حلول العام الجديد .

وقد أولى مطعم الوجبات الصحية السريعة والمستوحاة من مطبخ الولاية الذهبية اهتماماً أكبر بالخيارات منخفضة السعرات الحرارية، مع ابتكار قائمة طعام شهية ومتنوعة تقدمّ تشكيلة من سندويش البوريتو والتاكو والكيساديلا. كما تكشف “أهم 10 حقائق عن تورتيلا” عن شغف العلامة الحقيقي بالأصالة والجودة. وتعكس قائمة الطعام، التي يتم عرضها بوضوح لجميع الضيوف، التزام العلامة بتقديم مأكولات صحية وغنية بالنكهات اللذيذة بأسلوب ممتع، وذلك باستخدام منتجات طازجة وعالية الجودة. يلتزم المطعم بتقديم منتجات فاخرة ويوفر أجود أنواع الدجاج المغذى على الذرة، إلى جانب لحم البقر النيوزيلندي المغذى على العشب، ما يضمن لرواد المطعم فرصة تناول أشهى أنواع المشاوي. كما تحضّر مطاعم ’تورتيلا‘ جميع الحشوات بأسلوبها الخاص لتقدمها طازجة دون القيام بتبريدها والاحتفاظ بها، وهذا ما تقوم به العلامة أيضاً عند إعداد الجواكامولي يومياً من الأفوكادو الأسود.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

ولأنّ ’تورتيلا‘ تدرك بأنّ سندويشات البوريتو لا تعدّ وجبةً مناسبة للراغبين بخسارة الوزن، فقد تفوقت العلامة على غيرها من المطاعم عبر تقديم أشهى أصناف هذا السندويش مع نسبة منخفضة من الدهون والسعرات الحرارية، حيث تؤكد العلامة أنّ سندويشة بوريتو الدجاج متوسطة الحجم التي يقدمها مطعم ’تورتيلا‘ تحتوي 12.2 جرام من الدهون و4.1 جرام من فقط من الدهون المشبعة. هذا وتعرض جميع مطاعم ’تورتيلا‘ السعرات الحرارية التي تحويها سندويشات البوريتو على كل مائدة لمساعدة روادها على اختيار ما يفضلونه منها. أما بالنسبة لعشاق الحميات الغذائية القاسية، يقدم المطعم لهم فرصة اختيار ’طبق البوريتو‘ الذي يضم جميع مكونات البوريتو الشهية ذاتها لكن دون عجينة التورتيلا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

انطلقت ’تورتيلا‘ في الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 31 أغسطس 2016، بعد إدراكها وجود حاجة ملحة في سوق المأكولات الصحية السريعة، وذلك بالتعاون مع منصة ’إيثوس‘، شريك الامتياز في المنطقة، وهي المجموعة الشريكة للعديد من المطاعم الشهيرة مثل ’سوشي آرت‘ و’ريتاز‘ و’كبابجي جريل‘. وتعتزم العلامة التي تدير مطعمين متميزين في دبي تبوأ مكانةٍ رائدة في المنطقة ضمن قطاع المأكولات الشعبية المكسيكية المستوحاة من المطبخ الكاليفورني، والتي تمتاز بسعراتها المنخفضة دون التخلّي عن المذاق الرائع.

يحدث الآن  بيتزا جبنة البارميزان المقرمشة إبتكار جديد من شركة بابا جونز

أطباق صحية لا بدّ من تذوقها

سانتا في تاكوس    35 درهم إماراتي

عجينة التاكو الهشة أو المقرمشة، قريدس مشوي، جبنة، جواكامولي وصلصة بيكو دي جالو

طبق بوريتو    26 درهم إماراتي

طبق شهي من مكونات البوريتو الرائعة ذاتها لكن دون عجينة التورتيلا. استبدال الأرز بالخس والاستمتاع بطبق سلطة لذيذ

سلطة تاكو   34 درهم إماراتي

خس افرنجي مقرمش تعلوه طبقة من شرائح اللحم المشوية والفاصولياء السوداء مع صلصة بيكو دي جالو وجواكامولي

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى