الوجهاتمعالم سياحية

جامعة كيرتن تفتتح أول حرم جامعي في الشرق الأوسط بدبي

عين دبي – وجهات

أعلنت كيرتن، الجامعة الرائدة عالمياً من بيرث في استراليا، عن تدشين أول حرم جامعي لها على مستوى الشرق الأوسط في إمارة دبي.

وسيقدم مقر الحرم الجامعي الجديد بمدينة دبي الأكاديمية العالمية مجموعة من البرامج الجامعية والدراسات العليا في تخصصات رائدة تشمل إدارة الأعمال والعلوم الإنسانية والإتصالات والعلوم، إلى جانب عدد من التخصصات الأخرى التي ستتم إضافتها لاحقاً.

وقد تمّ الاحتفال بالافتتاح الضخم في قاعة جودولفين في فندق جميرا أبراج الإمارات بالتعاون مع المجموعة الأكاديمية الوطنية في الشرق الأوسط (TAG-ME) وإدارة خدمات التعليم لدى جامعة كرتين في دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وافتتح سعادة السيد آرثر سبيرو، سفير استراليا في دولة الإمارات العربية المتحدة رسميا الحرم الجامعي، وكان المتحدث الرئيسي خلال الأمسية. كما حضر الحفل الدكتور وافي داوود، رئيس الاستراتيجية والتميز في هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، ومحمد عبدالله مدير عام مدينة دبي الأكاديمية العالمية ومجمع دبي للمعرفة، وكولن بيكيت، مستشار جامعة كيرتن، وديبورا تيري، نائبة المستشار، والبروفيسور سيث كونين، نائب رئيس الجامعة الدولي، ومؤسسي المجموعة الأكاديمية الوطنية في الشرق الأوسط ظفار صديقي ودكتور راكيش واهي، إلى جانب دانييل أدكينز، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط.

وتحتفل جامعة كيرتن هذا العام بـمرور “خمسين عاماً من الإبداع”، كما احتلت مرتبة متقدمة ضمن أفضل 200 جامعة حول العالم وفق تصنيف الجامعات العالمية المرموق (ARWU)، حيث حازت على المرتبة 180 دولياً والمرتبة 9 في استراليا، ومعروفة عالمياً بتقديمها البحوث الأكاديمية ذات التأثير الكبير وشراكاتها القوية مع أضخم الشركات في مجال الصناعة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

إلى جانب ذلك صرّحت جامعة كيرتن بأنها ستولي أهمية خاصة لأولويات الحكومة مثل التطوير الإقتصادي وسد الثغرات في المهارات والخبرات على مستوى البلاد خلال السنوات المقبلة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جامعة كيرتن دبي (2)
  • جامعي بدبي الامارات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى