رأس السنة الميلادية

جدول فعاليات مجموعة جميرا احتفالاً بقدوم العام الجديد

عين دبي – ليلة رأس السنة 2017 

تستعد مجموعة جميرا للاحتفال بقدوم العام الجديد  من خلال مجموعة واسعة من العروض في مختلف الفنادق والمطاعم والمنشآت الترفيهية التابعة لها.

تنظم مجموعة جميرا عرض ألعاب نارية من فندق جميرا بيتش مروراً ببرج العرب جميرا وصولاً إلى مدينة جميرا عرض العاب، ويتضمن 4,216 وحدة ألعاب نارية تضيئ سماء مدينة دبي، وستقام لمدة 12 دقيقة وعلى إرتفاع 300 متراً فوق شاطئ أم سقيم.

ستقدم المجموعة في 35 مطعماً في كل من فندق جميرا بيتش و برج العرب جميرا، وجميرا القصر وجميرا ميناء السلام إضافة إلى فندق جميرا النسيم باقة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة والتمتع بمشاهدة عروض الألعاب النارية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

mj-festive_nye_fireworks_07-1

أما جميرا بيتش هوتيل، فيستضيف حفل عشاء على أنغام 16 قطعة موسيقية تعزف مقطوعات مستوحاة من الكرنفالات البرازيلية الشهيرة , إبتداءاً من الساعة الثامنة مساء،وتبلغ أسعار التذاكر 4500 درهم للبالغين (تتضمن كميات غير محدودة من الأطعمة والمشروبات) و2900 درهم للمراهقين و الأطفال من عمر (12-20) عاماً.

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

يقدم مطعم ’لاتيتيود‘ في ’فندق جميرا بيتش‘ باقة طعام ترواح أسعارها بين 1,850 درهم إماراتي و1,400 درهم مقابل الحصول على الغداء المبكر , أما مطعم ’ذي هايد‘ و’الهامبرا‘ و ’اربوريتيوم‘ في فندق جميرا القصر – ذي بالاس فتقدم بوفيه طعام مميز , أما مطعم ’شيمرز‘ في فندق جميرا ميناء السلام فيقدم ’بوفيه العام الجديد تحت ضوء النجوم‘ بسعر 3,000 درهم .

wild-wadi-waterpark-panoramic-view-night-shot-1

يمكن لعشاق المرح التوجه الى حديقة الألعاب المائية ’وايلد وادي دبي‘ من الساعة 9:00 ليلاً لغاية الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، و مشاهدة عرض الألعاب النارية في مطعم ’جلشان‘ أو ’مطبخ جحا‘ الذي يقدم أشهى الوجبات الصحية لجميع أفراد العائلة و لاستمتاع بمجموعة من الألعاب ’جميرا سكيرا‘ و’برج سرج‘، و’تانتروم آلي‘، و’وايب أوت‘ بأسعار تبلغ 250 درهما للبالغين و175 درهما لأطفال 13 عاما مع توفر مواقف السيارات ضمن التذاكر المخصصة للبالغين.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

wild_wadi_waterpark_-_jumeirah_sceirah_aerial_night_shot-1

كما يمكن للزوار مشاهدة عرض الألعاب النارية من فندق جميرا أبراج الإمارات و الإستمتاع بمرافقه بما في ذلك  مطعم ’ذا ريب روم‘ فيو الذي يقدم لرواده خلال تلك الليلة 5 أطباق إضافة الى مشروبات المطعم الخاصة بسعر 950 درهم إماراتي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مطاعم-مدينة-جميرا-ليلة-رأس-السنة/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى