مشاريع مستقبلية

جزر برفكت داي SM من رويال كاريبيان إنترناشيونال

مجموعة جزر خاصة في جزر البهاما

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت رويال كاريبيان إنترناشيونال، عن التفاصيل الأولى لمجموعة جزر برفكت داي SM الجديدة.تعتبر برفكت داي SM في كوكوكاي، عبارة عن جزر خاصة في جزر البهاما، حيث تقديم باقة من التجارب الفريدة والمزايا الاستثنائية للمسافرين.
RCI_SR_CocoCay_02_previewهذا وسوف يقدّم مشروع برفكت داي الجديد في كوكوكاي، الذي من المقرر إتمامه في خريف 2019، اكتشافاتٍ متنوعة مع سبع تجارب مميزة بين رحاب الجزر، موفراً بذلك وجهةً عائليةً بين ربوع جزر الكاريبي.

جزر برفكت داي SM من رويال كاريبيان إنترناشيونال
جزر برفكت داي SM من رويال كاريبيان إنترناشيونال

فبدءاً من التسابق على المنزلقات المائية الأطول والأكثر تشويقاً في أميركا الشمالية أو ركوب الأمواج في أكبر حوض أمواج في جزر الكاريبي، مروراً بالاستمتاع بالمناظر في جزر البهاما من منطاد هيليوم على ارتفاع 450 قدماً في الهواء، والاسترخاء في أكبر حوض مياه عذبة في جزر الكاريبي، وصولاً إلى التنعّم بمياه الشاطئ ، سوف يتمكن الضيوف من تمضية عطلة متميزة.
هذا وتبدأ المغامرة من الأجواء عن طريق ميدان وصول زاخر بالألوان ونابض بالحركة، يتراءى أمام الضيوف ما إن تطأ أقدامهم برفكت داي SM في كوكوكاي، كما أنّ حديقة سبلاشاواي باي الأكبر لشركة رويال كاريبيان سوف تمنح الأطفال المزيد من النشاطات الترفيهية بفضل ما تكتنفه من نوافير، ومسابح، ومرشّات، وينابيع ساخنة، ونفاثات مياه وأحواض بالتيار الدوامي، بالإضافة إلى خمسة منزلقات مائية للصغار ودلوين ضخمين لسكب المياه على رؤوسهم.
إضافةً إلى ذلك تعتبر وجهة كابتن جاك، من الوجهات الشهيرة في الجزيرة لتمضية أوقات ممتعة ولقاء الأصدقاء، كما يمكن احتساء مشروب منعش في استراحة قارب التجديف وتناول أجنحة الدجاج والبطاطا المقلية المقرمشة.
أمّا مطعم سكيبرز غريل فيقدّم الأطباق لوجبة الغداء مثل البرغر، والسندويشات، والتاكوس والسلطات.
في حين أنّ حديقة ثريل ووتربارك المائية بانتظار عشاق المغامرات لتدعوهم إلى اعتلاء برجين مائيَّين مع 13 منزلقاً، ناهيك عن حوض الأمواج الأكبر في جزر الكاريبي. وفي أويسيس لاجون،و يستطيع الضيوف من كافة الأعمار استكشاف خلجان حوض المياه العذبة الأكبر في جزر الكاريبي.
كما يمكن مشاهدة المناظر الطبيعية على ارتفاع 450 قدماً فوق الجزيرة من منطاد هيليوم زاخر بالألوان للاستمتاع بمشاهد للجزيرة من أعلى نقطة تأمل في جزر البهاما.
يذكر أنّ جزيرة كوكوكاي الكائنة في جزر البهاما، تعتبر واحدةً من الجزر الخاصة الحصرية لرويال كاريبيان، وتتميز هذه الجزر التي تقع جنوب خط الاستواء، بالشعب المرجانية المحيطة بها.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/جزر-برفكت-داي-sm-من-رويال-كاريبيان-إنترن/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى