رأس الخيمة

جزيرة المرجان تستعد للإحتفال برأس السنة

عين رأس الخيمة– فعاليات

تستقبل جزيرة المرجان ، إحدى الوجهات العالمية الرائدة في رأس الخيمة، العام الجديد مع عروض غير مسبوقة للألعاب النارية في أمسية استثنائية ترحب بزوار الإمارة من كافة أنحاء العالم وترسخ مكانة الجزيرة كوجهة سياحية وترفيهية   بكل المقاييس.

ومع بدء عروض الألعاب النارية في احتفالات العام الجديد، ستتألق سماء “جزيرة المرجان” بمظلة من تشكيلات الألعاب النارية المتنوعة. وتولت شركة “غروتشي للألعاب النارية Fireworks by Grucci” تصميم الألعاب النارية، وستقوم بنقل العرض خلال الحفل المقرر بثه على الهواء مباشرة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جزيرة المرجان تستعد للإحتفال برأس السنة

ويعمل فريق يضم 30 من المهندسين والمبتكرين وخبراء الألعاب النارية على المشروع الذي يديره فيل غروتشي، المدير الإبداعي في “غروتشي للألعاب النارية”. وسيتم استخدام المواد العضوية الصديقة للبيئة مثل الخشب والكبريت وفحم الأشجار والمياه البحرية والمعادن الأرضية لإعداد الألعاب النارية، في حين تم تجميع كافة أجزاء المواد الداخلية في مصانع “غروتشي” في نيويورك وفرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستكشف جريرة المرجان عن المزيد من التفاصيل حول حفل الألعاب النارية بما في ذلك مواقع التجمع للزوار والسياح ومواقف الزوار وخطط السير في المستقبل القريب.

يذكر أن “جزيرة المرجان” في رأس الخيمة تمتد على طول 4.5 كيلومترات في قلب البحر بمساحة إجمالية تبلغ 2.7 ملايين متر مربع، وتعتبر من الوجهات الراقية التي تساهم في رفد مسيرة النمو الاقتصادي لرأس الخيمة عبر تعزيز أداء قطاعات السياحة والضيافة والعقارات، علاوةً على دورها في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة أولى للأعمال والترفيه.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • احتفال جزيرة المرجان (1)
زر الذهاب إلى الأعلى